رياضة > الخطيب يتفق مع وزير الشباب و الرياضة علي عودة الجماهير

كتب اشرف سلام
2 يوليو 2018 6:58 م
-

الخطيب يتفق مع وزير الشباب و الرياضة علي عودة الجماهير

 إلتقي صباح اليوم الاثنين الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، ود. أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لمكتب وزير الشباب والرياضة، وكامل أعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي.

في بداية اللقاء قدم الكابتن محمود الخطيب التهنئة للدكتور أشرف صبحي، على تولية حقيبة وزارة الشباب والرياضة، معربا عن سعادته بهذا الاختيار، ومؤكدا على تفائله الكبير بأن المنظومة الرياضية سيكون لها شكل آخر في ظل وجود قيادة شابه على رأس المنظومة الرياضية المصرية.

وقد تناول الاجتماع عدد من الموضوعات أهمها بحث عودة جماهير كرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، مع التأكيد على تفعيل المبادرة التى دعى إليها وزير الشباب والرياضة في هذا الشأن.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب على هذه الزيارة، التي تأتي ضمن التعاون والتكامل بين وزارة الشباب والرياضة والاندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد شكل جديد من التواصل بين تلك الهيئات والتي سوف يكون لها عظيم الأثر في تطوير الحركة الرياضية المصرية.


اصدقاؤك يفضلون