المشاهير والنجوم > مسلسل فوق السحاب يدخل في حرب مع مرتضي منصور

كتب إدارة التحرير
30 مايو 2018 12:38 م
-

مسلسل فوق السحاب يدخل في حرب مع مرتضي منصور

 
رغم حرص صنًاع مسلسل "فوق السحاب" للممثل هاني سلامة على وضع جملة في شارة البداية، بأن "جميع أحداث المسلسل من وحي الخيال، وأي تشابه مع أحداث أو شخصيات حقيقية هو صدفة، وتأثر بالعالم الذي نعيش فيه". فإن كل الأمور تؤدي إلى صدام مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الذي قدم المسلسل بعض الإسقاطات الدرامية حوله، ويؤدي دوره الفنان محمد التاجي، الذي يجسد شخصية مرسي بيه أحد رؤساء الأندية الكبرى والجماهيرية، والذي يديره بطريقة تشبه تماماً ما يفعله منصور، منها مشكلاته مع الجماهير، وتدخله في عمل الأجهزة الفنية، وأنه يفهم في التدريب، ويمكنه قيادة الفريق فنياً وإدارياً.
القريبون من رئيس الزمالك لفتوا نظره إلى أحداث الحلقات الأولى، وما بها من إسقاط على شخصيته، فهدد منصور صنّاع المسلسل بأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضدهم، وأنه لن يتركهم دون عقاب.
ويبدو أن توالي الحلقات والتركيز على شخصية مرسي بيه سيكون مدعاة لزيادة غضب رئيس نادي الزمالك، حيث جاء في الحلقة العاشرة من المسلسل، أنه يرفض وجود أحد رؤساء روابط الألتراس في المدرجات خلال أحد تدريبات الفريق، بل إنه يطرده من الملعب، فيقرر الأخير أن يرمي عليه أحد أكياس البول، خلال وجوده أمام النادي، في مطابقة واضحة وصريحة لما حدث مع رئيس الزمالك قبل 4 سنوات، مما يجعل المسلسل عرضة للهجوم عليه بصورة أعنف.
مسلسل "فوق السحاب"، بطولة هاني سلامة، وإبرهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبدالغني وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين، وطتابة حسان دهشان للمنتج تامر مرسي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اصدقاؤك يفضلون