رياضة > لائحة إتحاد الكرة تلزمه بالسفر عبر مصر للطيران مع تحمل التكاليف

كتب اشرف سلام
19 مارس 2018 11:58 م
-

لائحة إتحاد الكرة تلزمه بالسفر عبر مصر للطيران مع تحمل التكاليف

 أعلنت اليوم شركة مصر للطيران بالشراكة مع رعاة منتخب مصر و الإتحاد المصري لكرة القدم عن طائرة خاصة بنقل منتخب مصر خارجياً .

حيث ظهرت الطائرة متزينة بصور لاعبي منتخب مصر ، و تلزم لائحة إتحاد كرة القدم علي أن تتم جميع الإنتقالات عن طريق شركة مصر للطيران أو عن طريق الحجز عبر شركة مصر للسياحة في حال تعذر الإنتقال عبر طائرات مصر للطيران .

و لكن وزير الطيران المدني أعلن أن الطائرة لن تكون مخصصة بالكامل للمنتخب و إنما ستخرج في رحلات عادية و من الممكن أن يسافر المنتخب علي طائرة أخرى غير تلك التي تم الإعلان عنها اليوم في حال إنشغال الطائرة في إحدى الرحلات ، لذلك يجري التفكير حاليا علي أن يتم تصميم نفس النموذج علي عدة طائرات .

تنص المادة ٣٥ من لائحة النظام الأساسى للإتحاد المصري لكرة القدم علي أن : 

يتحمل الإتحاد تكاليف سفر المأموريات الخارجية لرئيس و أعضاء مجلس الإدارة و المدير التنفيذي علي وفق القواعد الخاصة التي تقضي بها اللائحة المالية الداخلية للإتحاد ، و في حالة توافر الإعتمادات المالية يكون سفر رئيس الإتحاد علي درجة رجال الأعمال و باقي أعضاء مجلس الإدارة و الأجهزة الفنية و الإدارية و الطبية و اللاعبين علي الدرجة السياحية ، علي أن يكون حجز تذاكر الطيران علي خطوط شركة مصر للطيران أو بواسطتها في حال التعذر ، كما يجوز للإتحاد الحجز عن طريق شركة مصر للسياحة ، مع مراعاة قواعد و أحكام ترشيد الإنفاق العام .

و لكن لم يعلن إتحاد الكرة او مصر للطيران حتى الآن عن المبالغ التي سوف يتحملها إتحاد كرة القدم طبقا للائحة مقابل هذا التعاقد مع مصر للطيران .


اصدقاؤك يفضلون