تلفزيون وفضائيات > رئيس التليفزيون - لقطة كالدريون موجوده لكن المسابقات لم تطلبها

كتب إدارة التحرير
5 مارس 2018 12:42 م
-

رئيس التليفزيون - لقطة كالدريون موجوده لكن المسابقات لم تطلبها

أكد مجدي لاشين رئيس التليفزيون المصري أن شريط مباراة الإسماعيلي وسموحة الأخير والذي تضمن وجود لقطة احتفالية خارجة وخادشة للحياء للاعب الإسماعيلي كالديرون موجود بالمكتبة ولا يجوز الاقتراب منه أو مسح أي لقطة علي الإطلاق، باعتبار أن المباريات التي يتم تسجيلها لا يتم استخدام الشريط مرة أخرى.

وأضاف لاشين ـ في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" ـ أن اللقطة الاحتفالية الخارجة التي حدثت من كالديرون موجودة لمن يطلبها من اتحاد الكرة أو لجنة المسابقات، مضيفا أن مخرج المباراة وليد شرف الدين لم يقم بإعادة اللقطة مرة أخرى، لأنه في حالة إعادتها فستتم معاقبته، لأنه أظهر لقطة خارجة وتخدش الحياء العام، ولا يجوز إعادتها علي شاشة التليفزيون الرسمي الذي يمد القنوات الفضائية الرياضية بالمباريات.

وأشار لاشين إلى أنه لو أعيدت اللقطة "الخارجة" فستظهر على جميع القنوات الناقلة للمباراة، وهو ما يعد ترويجا لها ويعرّض المخرج للعقاب، في ظل التعليمات الصادرة للمخرجين بعدم إظهار أي لقطات تخدش الذوق والحياء العام، سواء قام بها لاعب أو مدير فني أو إداري أو غيرهم من عناصر اللعبة داخل المستطيل الأخضر، مؤكدا أن ما حدث تكرر من اللاعب نفسه في مباراة أخرى عندما قام بخلع الشورت الخاص به في الملعب وتم إظهار اللقطة مرة واحدة فقط، ولم تتم إعادتها.

واختتم رئيس التليفزيون بالقول إن لجنة المسابقات حتي الآن لم تطلب الشريط رسميًا من التليفزيون، ولو طلبته فسيتم إرساله إليها..

 كانت لجنة المسابقات قد رفضت توقيع عقوبة علي اللاعب باعتبار ان اللقطة لاتوجد في شريط المبارة، برغم أن اللجنة تحصل على لقطات للعديد من اللعبات من خلال "الفيسبوك".


اصدقاؤك يفضلون