اخبار > أمل مسعود شعلة من النشاط و الإخلاص في دعم ترشح الرئيس السيسي

كتب اشرف سلام
4 مارس 2018 2:37 م
-

أمل مسعود شعلة من النشاط و الإخلاص في دعم ترشح الرئيس السيسي

 يبدو أن الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية و أمين عام حملة هنكمل المشوار ٢٠١٨ لا تفوت مناسبة و لا تدخر جهداً من أجل دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

تارة تجدها في مؤتمر لدعم الرئيس في الإسماعيلية و تارة أخرى في الفيوم و مابين الشرقية و القاهرة جهداً كبيراً و نشاطاً ملحوظاً حاملة شعار " تحيا مصر " . 

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر ، هي الكلمات التي بدأت بها أمل مسعود حديثها معنا بعد المؤتمر الشعبي الحاشد الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي . 

قالت أمل مسعود : نظمت حملتي مواطن ونساء مصر يدعمن الرئيس مؤتمر حاشد ضم الآلاف من المواطنيين المصريين من كل محافظات مصر من أجل دعم ترشح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية يقود فيها مصر نحو الأمل و العمل و الرخاء و التنمية و القضاء علي قوى الشر التي لا تريد لمصر خيراً ..

و إستكملت أمل مسعود : إنه حقاً مهرجان في حب مصر و حب الرئيس عبد الفتاح السيسي ، يمكنك أن تشعر بذلك في الأغاني و الكلمات التي تخرج من القلب من أطفالنا الذين يعشقون مصر بالفطرة .

بالغناء والورود و بجيشنا الأبيّ سنقضي علي الإرهاب و أقول لأم كل شهيد جاهد من أجل هذا الوطن إفخري بإبنك البطل ، كلنا وهبنا أولادنا فداءً لمصر.

و قد تألق كورال الهيئة الوطنيه للإعلام بأغنيات وطنية حركت مشاعر الحضور الحاشد وسط تصفيق حاد وفرحة و سعادة و تأكيد علي الحشد للإنتخابات من كل محافظات مصر .


اصدقاؤك يفضلون