اخبار > حجز خيري رمضان 24 ساعة لاستكمال التحيقيات معة

كتب إدارة التحرير
4 مارس 2018 11:16 ص
-

حجز خيري رمضان 24 ساعة لاستكمال التحيقيات معة

قال مصدر قضائي إن نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار سمير حسن، تباشر تحقيقاتها مع الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «مصر النهاردة» على القناة الأولى، بخصوص البلاغ رقم 1170 – 2018، الذي تقدمت به وزارة الداخلية، ضد رمضان، بشأن قيام رمضان بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات البرنامج.

 

 

كانت النيابة العامة استدعت الإعلامي خيري رمضان، للتحقيق في البلاغ المقدم ضده، بتهمة الإساءة لهيئة وضباط الشرطة، عقب إذاعة الأخير رسالة من سيدة، خلال إحدى حلقات برنامجه، قالت إنها «زوجة ضابط شرطة، وتعاني من صعوبات الحياة»، الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذي تباشر النيابة التحقيق فيه.

 

 

كانت الدكتورة رشا كامل، رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة، علقت على تصريحات الإعلامي خيري رمضان، الخاصة بالحالة المادية لزوجة أحد ضباط الشرطة، قائلة: «حط السم في العسل»، موضحة أنه قام بحرب «اللا عنف» ضدهم، ودمر نفسية ضباط الشرطة وأهاليهم.

 

 

وأكدت «كامل»، خلال حوارها ببرنامج «هنا القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الثلاثاء، أن الضابط من أحسن فئات المجتمع، وأسرة الضابط تكون على «الفرازة».

 

 

في حين قالت منال سناء، زوجة أحد رجال الشرطة، إن الإعلامي أهان زوجات ضباط الشرط، متابعة: «الداخلية كلها زعلانة بسببه».

 

 

كان الإعلامي خيري رمضان استضاف إحدى حلقات برنامجه زوجة ضابط شرطة نقلت خلالها معاناتها من انخفاض راتب زوجها وعدم قدرتها على سداد مصاريف المدرسة، وهو ما أثار غضب الكثير من أسر الضبا


اصدقاؤك يفضلون