ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

من الفيوم .. أمل مسعود : شباب مصر يحث المصريين علي النزول و المشاركة في الإنتخابات

- كتب   -  
من الفيوم .. أمل مسعود : شباب مصر يحث المصريين علي النزول و المشاركة في الإنتخابات
من الفيوم .. أمل مسعود : شباب مصر يحث المصريين علي النزول و المشاركة في الإنتخابات

من شمال صعيد مصر و في قلب الطبيعة الفريدة و بين أحضان التاريخ العريق و الشعب الأصيل توجهت الإعلامية أمل مسعود إلى محافظة الفيوم للمشاركة في مؤتمر لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لفترة ثانية و قد إختصتنا الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية بهذا اللقاء .

• أرى أنكِ حريصة تماماً علي دعم السيد الرئيس بكل وطنية و إخلاص و برغم عملك الذي يحتاج إلى وقت و جهد كبيرين إلا أنكِ تذهبين إلي مؤتمرات عدة و محافظة تلو الأخرى لدعم السيد الرئيس لفترة رئاسية جديدة ، هل هذا يرهقك ؟

- من يعمل بحب و بإخلاص لن يشعر بالإرهاق ، خصوصاً إن كان هذا العمل لصالح الوطن و علي العكس تماماً فإنني سعيدة بما أقدمه من أجل دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية و زيادة الوعي لدى المواطنين بأهمية المرحلة القادمة ، و لا مجال للتكاسل في الفترة القادمة .

- نرى السيد الرئيس يذهب في زيارات إلى أبنائه في الكليات الحربية و كلية الشرطة قبل شروق الشمس و يحرص علي ركوب الدراجات بعد الفجر ، هذه رسالة من السيد الرئيس إلى الجميع علي أهمية العمل و النشاط و الرياضة و الإخلاص .

• ما هي رؤيتك لمدى وعي و إدراك الشباب بما يقدمه الرئيس السيسي من رسائل لهم ؟

- الشباب كلمة مليئة بالإنطلاق و المرح و النشاط و لكن فيها أيضاً التسرع وعدم الصبر. الرئيس مدرك حجم النشاط عند الشباب الذي قد يصل إلى الإستعجال والتسرع ولذلك هم في بؤرة إهتمام الدولة والرئيس يتابع دائما كل افكار ومشاريع تقدم بها الشباب إلى سيادته وإلى كل مسئول و يحرص دوماً علي توجيه الرسائل لهم فهم سواعد هذا الوطن .

- و ما يقدمه الرئيس في مؤتمرات الشباب و الإجتماع بهم و الإستماع لهم و الإجابة علي تساؤلاتهم و توضيح الرؤية لهم و أيضاً الأخذ بأفكارهم لهو نموذج للعمل و الديموقراطية الحقيقة و المشاركة في بناء الوطن .

- أيضاً يوجه الرئيس الحكومة بضرورة توفير برامج لدعم المشروعات الصغيرة للشباب و توفير قروض ميسرة لهم سواءً للمشوعات أو للإسكان .

- و أدعوا أبنائنا الشباب إلى ضرورة العمل و العلم و المشاركة في البناء و التنمية و الإقتداء بالسيد الرئيس في العمل و النشاط و أن نتمسك بكل قوة بحلم الرئيس السيسي أن تتواصل ملاحم دعم و تثقيف الشباب وإكسابهم الخبرات والتجارب لأن مواقع المجتمع في إنتظار شباب اليوم قيادات الغد .

•الإعلامية أمل مسعود ، ما مدى أهمية مشاركة الشباب في الإنتخابات الرئاسية القادمة ؟

- شباب مصر أنتم الأمل و أنتم الحاضر عليكم أن تدركوا جيداً أهمية دوركم في النهوض بهذا الوطن عليكم المشاركة في البناء و مواصلة المسيرة التي بدأها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترته الأولى و عليكم المشاركة و النزول و الإحتشاد أمام الصناديق لإستكمال المسيرة و للقضاء علي الإرهاب و لتوجيه رسالة لقوى الشر أن شباب مصر يعي و يدرك جيداً مدى ما يحاك له من مؤامرات ، و أن شباب مصر تثق تمام الثقة في قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و تدعمه و أن شباب مصر حريص علي العمل و البناء .

 

التعليقات