ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

شريف إكرامي علي أعتاب الإنضمام لمعسكر المنتخب

- كتب   -  
شريف إكرامي علي أعتاب الإنضمام لمعسكر المنتخب
شريف إكرامي علي أعتاب الإنضمام لمعسكر المنتخب

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني شريف إكرامي حارس مرمى فريق كرة القدم بالأهلي لإنهاء إجراءات السفر إلى سويسرا، استعدادا لمعسكر المنتخب الوطني المقرر إقامته في زيوريخ خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس المقبل، لينضم إكرامي لزميله محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سمح لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالتواجد في سفارة سويسرا، لإنهاء إجراءات الحصول على التأشيرة، حيث استجاب مدير الكرة لطلب الجهاز الإداري للمنتخب الوطني بتواجد سبعة لاعبين في سفارة سويسرا للخضوع لبصمة العين، وإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالسفر مع المنتخب الشهر المقبل لخوض مباراتين وديتين مع البرتغال واليونان استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستقام منتصف العام الجاري في روسيا.

وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر باستدعاء إكرامي، تحسبا لاستمرار إصابة محمد عواد حارس الإسماعيلي وعدم قدرته على السفر مع المنتخب في معسكر سويسرا، وذلك بعدما غاب الحارس عن مباراة فريقه الأخيرة أمام انبي، وفي حال تعافي عواد فإن كوبر سيفاضل بين إكرامي ومحمد الشناوي لاختيار أحدهما للسفر إلى سويسرا ليكون الحارس الرابع مع عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومحمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي.

وتوافد لاعبو المنتخب الوطني على مقر السفارة السويسرية بالقاهرة بصحبة إداري المنتخب الوطني لإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر، ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة عبر فيس بوك ترحيبا خاصا بتواجد عصام الحضري حارس المنتخب، ونشرت صورته بصحبة نائب السفير السويسري أثناء إنهاء إجراءات التأشيرة، وكتبت: "زار سفارة سويسرا ضيف خاص جدا - حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري "السد العالى"! قد قام بزيارة السفارة للحصول على تأشيرة للسفر إلى سويسرا و ذلك للمشاركة في معسكر تدريب الشهر المقبل كجزء من الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018. و قد التقى الحضرى ايضا بنائب سفير سويسرا أدريان هاورى. سعدنا جدا باستضافته".

التعليقات