اخبار > حملة هنكمل المشوار 2018 تقيم مؤتمر شعبي لدعم ترشح الرئيس السيسي بالإسماعيلية

كتب اشرف سلام
20 فبراير 2018 10:33 م
-

حملة هنكمل المشوار 2018 تقيم مؤتمر شعبي لدعم ترشح الرئيس السيسي بالإسماعيلية

أقامت الحملة الوطنية الشعبية " هنكمل المشوار 2018 " مؤتمراً شعبياً مع عمد و مشايخ و كبار عائلات مركز الإسماعيلية لدعم ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

بدء الإعلامي الدكتور عبد المجيد خضر المنسق العام للحملة كلمته بتحية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي شجاعته و حزمه في التصدي لقوى الشر و بدء مرحلة فارقة في تاريخ مصر بإقامة مشروعات تنموية حقيقية و إقامة بنية تحتية لتكون طريقاً للتنمية الإقتصادية و العمرانية لوضع مصر علي خريطة العالم .

و قد أبدى الدكتور عبد المجيد خضر سعادته لما لاقاه من وعي بين أهل الإسماعيلية بضرورة النزول و الحشد لدعم الرئيس السيسي و شعورهم بمدى أهمية المرحلة القادمة و الوقوف كوحدة واحدة خلف قيادة السيد الرئيس و دعم رجال الجيش و الشرطة في جهودهم للحفاظ علي الأمن و الأمان .

بعد ذلك ألقت الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية و مسئول التنظيم في حملة " هنكمل المشوار 2018 " كلمة بدأتها بتحية أهالي الإسماعيلية و محافظات القنال علي حفاوة الترحيب و كرم الضيافة .

و حثت الحضور علي أن يُفعلوا دورهم كقيادات لعائلتهم لكل منهم رأي مسموع و كلمة تحترم بين جميع أفراد العائلة و طالبتهم بالحشد لدعم ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدة علي أهمية نزول جميع طوائف الشعب حتى نؤكد للعالم وحدتنا .

و أضافت الإعلامية أمل مسعود أن عام ٢٠١٨ هو عام الحصاد و عام الخير لمصر مشبهه مصر في سنة الإخوان الإرهابية بالأرض البور التي جائت ثورة ٣٠ يونيو لتستصلحها ثم بدأ الرئيس السيسسي و الشعب المصري بزراعتها و قام الجيش و الشرطة المصريين بحماية ما زرعناه ، مؤكدة أن أي زرع لاينبت بين يوم و ليلة و أن أغلب الحضور من أصحاب الأراضي و يعلمون ذلك ، و نحن في إنتظار الحصاد الطيب فالأسعار بدأت في النزول و الإقتصاد بدأ في النمو ، فقد أصدر صندوق النقد الدولي تقريراً أكد فيه علي أن معدل نمو الإقتصاد المصري إرتفع في العام ٢٠١٧/٢٠١٨ ليصل إلى ٤,٥ ٪ و المؤشرات كلها تؤكد علي إستمرار إرتفاع معدل النمو و هو دليل علي نجاح خطوات الإصلاح الإقتصادي الجريئة التي إتخذها الرئيس الشجاع عبد الفتاح السيسي .

و قالت أمل مسعود : أثق تماما في وعي الشعب المصري و المرأة المصرية بأهمية الوحدة و التكاتف خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسى ، و دعم الجيش و الشرطة في مكافحة الإرهاب للحفاظ علي الجيش المصري العظيم كأحد اقوى الجيوش في العالم .

 


اصدقاؤك يفضلون