تلفزيون وفضائيات > مذيع تليفزيوني يعتدي علي صحفي ويهدده بانه بلطجي أمام بوابة مدينة الانتاج الاعلامي

كتب إدارة التحرير
5 فبراير 2018 3:29 م
-

مذيع تليفزيوني يعتدي علي صحفي ويهدده بانه بلطجي أمام بوابة مدينة الانتاج الاعلامي

تهجم ت- ش المذيع بقناة النايل لايف على الزميل - م- س ناقد رياضي بأخبار اليوم، ومعد بقناة dmc أمام البوابة رقم 2 بمدينة الإنتاج الإعلامي، ما أدي لإستياء من شاهدوا الواقعة من أمن المدينة وبعض العاملين في القنوات أثناء خروجهم.

بدأت الواقعة مساء الأحد، وتحديدا في الثانية عشر مساءً، أثناء خروج المذيع من المدينة بسيارته الفاخرة والذي تصادف مع خروج الزميل م- س بسيارته والذي فوجئ بتجاوز المذيع دوره في الخروج وقام بكسر القواعد المتبعة أثناء الخروج من المدينة، وقام بتخطي دوره وقام بأخذ دور الزميل الصحفي في الخروج مما اضطر الأخير للاعتراض علي سلوكه وعدم إلتزامه بالدور فما كان من المذيع إلا أن قال للصحفي بالحرف الواحد:" أنا بلطجي" عاجبك ولا مش عاجبك".

وحاول المذيع التعدي علي الصحفي وبعض أصدقائه علي مرأي ومسمع من أفراد امن بوابة 2 بمدينة الإنتاج الإعلامي الذين لم يحركو ساكنا تجاه تجاوزات المذيع وعدم التزامه فضلا عن محاولته تحطيم سيارة الصحفي .

وأكد الزميل - م-س لن يتنازل عن حقه و أن أمور البلطجة التى تعامل بها هذا المذيع لن تمر مرور الكرام، خصوصا و أن الدولة بها قانون و مثل هؤلاء ليسوا فوق القانون، مؤكدا أنه طلب توثيق الواقعة بالفيديو من خلال كاميرات بوابة 2 لاثبات إدانه المذيع، تمهيدا لتصعيد الأمر ضده تجاوزاته.


اصدقاؤك يفضلون