اخبار > شوقي غريب للمنتخب الأوليمبي و أشرف قاسم لمنتخب ٢٠٠١ و جمال علام مستشاراً لهاني أبو ريدة

كتب اشرف سلام
23 يناير 2018 4:44 م
-

شوقي غريب للمنتخب الأوليمبي و أشرف قاسم لمنتخب ٢٠٠١ و جمال علام مستشاراً لهاني أبو ريدة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي واعتماد جهازه المعاون من : معتمد جمال مدربا عاما ومحمد شوقي ووائل رياض مدربين واسامة عبد الكريم مدربا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيزا مديرا للمنتخب.

كما قرر الاتحاد تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2001 من أشرف قاسم مديرا فنيا وهشام عبد المنعم مدربا عاما وعبد الستار صبري واحمد فاروق مدربين واحمد رزيقة مدربا لحراس المرمى. جاء ذلك لاقتراب التصفيات الخاصة بكلا الفريقين .

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة عقد اجتماعا ظهر أمس على هامش مقابلات رئيس وأعضاء مجلس الادارة مع عدد من ممثلي الهيئات المتعاونة مع الاتحاد .

وقرر المجلس أيضا تشكيل لجنة لإدارة الأكاديميات وإصدار التراخيص وتقنين الاكاديميات العاملة بالفعل، والموافقة على اللائحة المقدمة من المدير الفني للاتحاد في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبا واستمرار مسابقة 97 ب25 لاعبا ، على أن يتم اعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع القادم.

ووافق مجلس الادارة على تعيين السيد جمال علام رئيس الاتحاد السابق مستشارا للسيد رئيس الاتحاد .

وتشكيل لجنة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وعضوية عدد من خبراء اللعبة لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دوري المحترفين من قسمين : أ و ب ، ويتكون القسم أ من 18 فريقا ، و ب من 20 فريقا ، مع بقاء القسم الثاني من 3 مجموعات ، والقسم الثاالث بتكوينه الحالي واستمرار القسم الرابع تحت ادارة الفروع مع تكليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفني للوصول إلى هذا التكوين .


اصدقاؤك يفضلون