رياضة > العوضي: منتخب اليد لن يتنازل عن اللتويج بكأس الأمم الأفريقية

كتب اشرف سلام
18 يناير 2018 9:23 م
-

العوضي: منتخب اليد لن يتنازل عن اللتويج بكأس الأمم الأفريقية

 عبر خالد العوضى نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و رئيس بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، عن سعادته بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام منتخب نيجيريا خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، فى صالة قصر الرياضة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل .

وفاز المنتخب الوطنى على النسور النيجيرية بنتيجة 27 – 22 خلال اللقاء الذى جمع بينهما فى ثانى جولات منافسات المجموعة الثانية من البطولة الأفريقية لكرة اليد التى تستضيفها الجابون خلال الفترة من ١٧ الى ٢٧ يناير الجارى . وأضاف العوضى أن لاعبي المنتخب لديهم إصرار على حسم اللقب والعودة للقاهرة ، وأن الفوز أمام المغرب صم نيجيريا منحهم دفعة معنوية كبيرة .

وحول تذبذب مستوى المنتخب خلال بداية اللقاء ، قبل الفوز فى النهاية ، قال العوضي أن بداية البطولة دائما ما تشهد تصاعدا في المستوى إلى أن يصل اللاعبون إلى أفضل حالاتهم الفنية تباعا في المباريات المقبلة.

واشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن الثنائى محمد سند وإسلام حسن لاعبا المنتخب الوطني وضحت بصمتهما بشكل كبير ، وأن فوزهما بجائزة أفضل لاعب خلال المباراتين الماضيتين يوضح قوة المنتخب الوطنى .

وأتم خالد العوضى تصريحاته: "اللاعبون تعاهدوا على حصد اللقب والعودة به للقاهرة، والتتويج بالنجمة السابعة على المستوى القاري".


اصدقاؤك يفضلون