تلفزيون وفضائيات > إذاعة حفل نجوم الكاسيت حصرياً علي نايل لايف

كتب اشرف سلام
10 يناير 2018 2:29 م
-

إذاعة حفل نجوم الكاسيت حصرياً علي نايل لايف

حصلت الهيئة الوطنية للإعلام على حقوق الإذاعة الحصرية لحفل "نجوم الكاسيت"، والذي يضم 20 من نجوم الطرب والغناء في التسعينيات، وذلك بالاتفاق مع وكالة الأهرام للإعلان.

وقامت قناة "نايل لايف"، ممثلة عن الهيئة الوطنية للإعلام، بتصوير ومونتاج الحفل وإعداد نسخة للإذاعة عبر شاشات ماسبيرو، ويذاع الجزء الأول منها 10 مساء غدا الخميس، ويضم علي حميدة وحمدي باتشان وأحمد جوهر وحمدي الجنايني وناصر المزداوي وأحمد الشوكي وداليا وحسن عبد المجيد وجواهر وفرقة منيب وإبراهيم عبد القادر وهشام نور ومحمد الحلو.

أما الجزء الثاني فيذاع 10 مساء بعد غد الجمعة، على شاشات "نايل لايف" والقناة الأولى والفضاية المصرية، وشبكتي البرنامج العام والشرق الأوسط وإذاعة الأغاني، ويضم فقرات غنائية لكل من علاء عبد الخالق وإسماعيل البلبيسي، وحنان، وإيهاب توفيق، وخالد علي، وفارس، وسيمون، وأحمد عدوية، فيما تعاد الإذاعة على "نايل لايف" في الرابعة من عصر يومي السبت والأحد المقبلين.

وكان السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلان قد كلف قناة "نايل لايف"، برئاسة الإعلامي المخرج خالد شبانة بقطاع قنوات النيل المتخصصة بتصوير الحفل والإشراف العام والفني على نقله تليفزيونيا، وتخصيص وحدة تصوير HD لنقل وإخراج الحفلة على أعلى مستوى.

وضم فريق عمل تغطية الحفل المخرج هشام عبد الخالق والمذيعة إيمان مختار ومدير الإنتاج عماد أمين وعدد من المصورين المتخصصين في نقل الحفلات ومخرجان منفذان نهى غالب وشهيرة كامل ومونتاج عمرو عصمت.


اصدقاؤك يفضلون