رياضة > رئيس تحرير ايجي ميديا يتحدث للزميلة صوت الامة عن تذاكر مباريات كأس العالم المجانية

كتب إدارة التحرير
27 ديسمبر 2017 12:28 م
-

رئيس تحرير ايجي ميديا يتحدث للزميلة صوت الامة عن تذاكر مباريات كأس العالم المجانية

كشف الناقد الرياضي طارق رمضان كواليس الاستعدادات الجارية لطرح تذاكر مباريات كأس العالم، الخاصة بمنتخب مصر في السوق المصرية، وسط تحذيرات من نواب برلمانيين من ظهور هذه التذاكر في السوق السوداء.
 
وقال رمضان إن التحالف المصري، الفائز بحقوق بيع تذاكر كأس العالم في مصر، هو شركة "ماتش هوسبيتاليتي"، وهي شركة دولية، تعاقد معها "الفيفا"، لمدة 12 عاما، كوكيل حصري لبيع تذاكر المونديال، وأوضح أن تذاكر كأس العالم، موزعة على 11 فئة لكل منها سعر خاص، ما بين 4 للتذاكر العادية، و7  للتذاكر المميزة، لافتا إلى أن الشركة المسوقة تتعامل وفق نسبة 70 % من مقاعد الاستادات للتذاكر العادية، والباقي مخصص للتذاكر المميزة.
 
وكشف أن الشركة ستسوق نسبة الـ70 % من التذاكر من خلال موقع الفيفا على الإنترنت، لافتا إلى أن التذكرة المميزة تشمل حضور المبارة، ودخول كافيتريا الاستاد، والحصول على مأكولات ومشروبات قبل وبعد وبين شوطي المباراة، وأشار رمضان إلى أن التذاكر ستكون مقسمة إلى ٧ درجات، تبدأ من 595 دولارا للتذكرة خلال الأدوار التمهيدي.
 
من جانبه حذر النائب أسامة شرشر، عبر طلب إحاطة، قدمه إلى رئيس مجلس النواب، اليوم، من انتشار بيع التذاكر في السوق السوداء، مشيرا إلى ضرورة أن تتوافر الشفافية اللازمة في توزيع تأشيرات كأس العالم المجانية التي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى مصر.
 
وحذر شرشر من التلاعب والمجاملات في توزيع التذاكر التي يصل عددها إلى 2000 تذكرة  مجانية من الفيفا، حتى لا يتكرر ما حدث في تأشيرات الحج.
"شرشر" قال في تصريح خاص  لـ"صوت الأمة" إنه يطالب بالعدالة في توزيع التذاكر، ومنع التلاعب والفساد.
 
وبدوره قال عصام عبد الفتاح،  عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لـ"صوت الأمة"، إن إجمالي التذاكر المجانية التي أرسلها الفيفا 1500 تذكرة، وستباع من خلال اتحاد الكرة فقط.

اصدقاؤك يفضلون