ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

لماذا اعتذر الجيش الأمريكي عن هذه الصورة بوصف مكافحة مصر للإرهاب؟

- كتب   -  
لماذا اعتذر الجيش الأمريكي عن هذه الصورة بوصف مكافحة مصر للإرهاب؟
لماذا اعتذر الجيش الأمريكي عن هذه الصورة بوصف مكافحة مصر للإرهاب؟

عتذرت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، الثلاثاء، عن صورة نشرتها وقالت إنها لقوات مصرية تستعد لمواجهة الإرهاب وتظهير أراضيها، لافتة إلى ان الصورة تعود لقوات عراقية.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية عبر حسابها باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "نحن نعتذر وبكل تواضع عن استخدام صورة للقوات العراقية، وعن طريق الخطأ، في هذه التغريدة.. هذه التغريدة ليس لها صلة باي منشورات نشرت حديثا أُدرجت بها نفس الصورة.. نحن فخورون بأن نكون شركاء للقوات المصرية في الحرب ضد الإرهاب."

وكانت القيادة المركزية الأمريكية قالت في تعليق على الصورة وقت نشرها: "قوات مصرية مشكلة من رجال الصاعقة والمشاة والمظلات والمدفعية والدبابات وبغطاء جوي .. تتصدى لفلول الإرهابيين اينما وجدوا.. وعازمه على تطهير أرض مصر من دنس داعش الإرهاب."

التعليقات