ايجى ميديا

الثلاثاء , 23 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

الفنان أحمد إبراهيم : النقيب عاد لينتقم ممن لم ينتخبوه

- كتب   -  
الفنان أحمد إبراهيم : النقيب عاد لينتقم ممن لم ينتخبوه
الفنان أحمد إبراهيم : النقيب عاد لينتقم ممن لم ينتخبوه

قال الفنان أحمد إبراهيم أن ما يحدث من نقيب المهن التمثيلية ضده ما هو إلا محاولة لتكميم الأفواه و الطغيان علي حقوقه و حقوق زملائه .

أوضح أحمد إبراهيم أن الدكتور أشرف زكي النقيب الحالي و أعضاء مجلس النقابة تسببوا في ضياع الأراضي التي خصصتها الدولة للنقابة ، فقد تم إلغاء تخصيص قطعة أرض رقم 49 ومساحتها 10 أفدنة، بمنطقة حدائق أكتوبر و هو ما أثار حالة من الجدل الحاد، والخلافات بين أعضاء بالجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية و مجلس إدارة النقابة. 

فالقطعة الواقعة بمنطقة حدائق أكتوبر سبق و أن تم تخصيصها لصالح نقابة المهن التمثيلية، ضمن المشروع القومي للإسكان، بنسبة مشاركة 100% قومي، بمدينة 6 أكتوبر لصالح الأعضاء. وبدورها أعلنت النقابة فور التخصيص عن فتح باب التقديم لإنشاء مدينة “جرين أوربت”، وحصلت على مقدمات الحجز ، وحررت العقود بداية من عام 2014 على أن تسلم الوحدات في مدى زمني أقصاه 36 شهراً ، إلا أن الوزارة ألغت التخصيص لعدم جدية النقابة في تنفيذ المشروع بعد إنقضاء الفترة القانونية لإقامة المشروع . 

وتابع: " قام البعض بسحب مقدمات الحجز ، و قام البعض الاخر بتقديم شكاوى في مجلس إدارة النقابة للجهات المختصة و إلى الآن لم يُبت في الأمر .

و قال أحمد إبراهيم : " ما يحدث من النقيب هو إهدار لحقوق أعضاء النقابة و الذي من المفترض أن يرعى مصالحهم ، و حينما طالبت بحقي و حق زملائي أخذ النقيب الموضوع بصفه شخصيه و أنا لا أريد إلا الحفاظ علي مصالح زملائي".

التعليقات