المشاهير والنجوم > الفنان أحمد إبراهيم : النقيب عاد لينتقم ممن لم ينتخبوه

كتب اشرف سلام
29 نوفمبر 2017 11:29 م
-

الفنان أحمد إبراهيم : النقيب عاد لينتقم ممن لم ينتخبوه

قال الفنان أحمد إبراهيم أن ما يحدث من نقيب المهن التمثيلية ضده ما هو إلا محاولة لتكميم الأفواه و الطغيان علي حقوقه و حقوق زملائه .

أوضح أحمد إبراهيم أن الدكتور أشرف زكي النقيب الحالي و أعضاء مجلس النقابة تسببوا في ضياع الأراضي التي خصصتها الدولة للنقابة ، فقد تم إلغاء تخصيص قطعة أرض رقم 49 ومساحتها 10 أفدنة، بمنطقة حدائق أكتوبر و هو ما أثار حالة من الجدل الحاد، والخلافات بين أعضاء بالجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية و مجلس إدارة النقابة. 

فالقطعة الواقعة بمنطقة حدائق أكتوبر سبق و أن تم تخصيصها لصالح نقابة المهن التمثيلية، ضمن المشروع القومي للإسكان، بنسبة مشاركة 100% قومي، بمدينة 6 أكتوبر لصالح الأعضاء. وبدورها أعلنت النقابة فور التخصيص عن فتح باب التقديم لإنشاء مدينة “جرين أوربت”، وحصلت على مقدمات الحجز ، وحررت العقود بداية من عام 2014 على أن تسلم الوحدات في مدى زمني أقصاه 36 شهراً ، إلا أن الوزارة ألغت التخصيص لعدم جدية النقابة في تنفيذ المشروع بعد إنقضاء الفترة القانونية لإقامة المشروع . 

وتابع: " قام البعض بسحب مقدمات الحجز ، و قام البعض الاخر بتقديم شكاوى في مجلس إدارة النقابة للجهات المختصة و إلى الآن لم يُبت في الأمر .

و قال أحمد إبراهيم : " ما يحدث من النقيب هو إهدار لحقوق أعضاء النقابة و الذي من المفترض أن يرعى مصالحهم ، و حينما طالبت بحقي و حق زملائي أخذ النقيب الموضوع بصفه شخصيه و أنا لا أريد إلا الحفاظ علي مصالح زملائي".


اصدقاؤك يفضلون