تلفزيون وفضائيات > طارق رمضان يكتب - لرئيس قناة طيبة - بعد ظهور فنانة إغراء لبنانية علي شاشة قناة طيبة استقيل او اعتذر

كتب إدارة التحرير
19 نوفمبر 2017 3:56 م
-

طارق رمضان يكتب - لرئيس قناة طيبة - بعد ظهور فنانة إغراء لبنانية علي شاشة قناة طيبة استقيل او اعتذر

بالفيديو

تحدثت عن ام كلثوم بشكل لايليق


وقالت ان مصر سلوكها تعبني


و وصفت نفسها بانها شبه نيللي

وغنت لمن يدعي كوكو

 

 

لسنا ضد أحد أو نتحدث عن أحد بدون وجه حق ، إنما نرغب فقط في ضبط الأداء خاصة في القنوات الإقليمية التي تعد أحد أهداف التطوير و أحد أهم المشروعات الإعلامية التي يتم بها نشر الوعي ونشر الثقافات و إلقاء الضوء علي مشاكل الإقليم الذي نتحدث عنه  .

والقناة هي قناة تليفزيونية لادخل بتصرفاتها بالإقليم الذي تقوم بمخاطبته و تيي لايتم الخلط بين القناة والمجتمع الموجوده فيه فكل قناة مسئولة عن تصرفات قيادتها ولن نخوض طويلا في هذا الموضوع ، فعندما نتحدث عن قناة طيبة فنحن نتحدث عن القناة والقيادات العاملة بها فقط ولا نتحدث إطلاقا عن الإقليم الذي تخدمه أو عادات اهله  فكل الإحترام و التقدير للجميع .

لذا عندما اكتشفنا وجود فنانة لبنانية أو ما قيل أنها فنانة لبنانية لم نقم بالبحث إنما وجدنا برنامج اسمه شارع الجنوب و به ضيفة ليست من الجنوب أو غيره وتتحدث عن سيدة الغناء العربي ام كلثوم وانه لايوجد أحد الآن يسمعها ولو كانت موجودة الآن لن تلقى النجاح الذي حققته و لن يسمعها أحد لطول أغانيها .

ولفت نظرنا أن مقدم الحلقة لم يعترض إلا علي أنها قالت كلتوم بالتاء وليس بالثاء 

- الموضوع و الحلقة موجوده لم يتطرق أحد إلي مهرجان مسرح الاطفال المقام بالأقصر و الغريب انها الفنانة الوحيدة التي تم تخصيص حلقة كاملة مدتها 47 دقيقة للحديث ورغم وجود ضيف اخر إلا انها إستحوذت علي الوقت كله ولم يتحدث أحد غيرها و الفنانة التي حصلنا علي مجموعة من الصور الخاصة 

-راجع لينك خبر ايجي ميديا -http://egymedia.tv/news/news.aspx?id=142997

والغريب ان القناة التي إستضافت الفنانة دون غيرها من  الفنانين الموجودين في المهرجان الذي قيل ان الدولة هي التي نظمته بالتعاون بين وزارة االثقافة والسياحة بعنوان مسرح الطفل و هي التي استضافتها وهي التي جاءت بها من لبنان الي الاقصر ، و لكن عندما تحدثت الفنانة عن مصر فماذا قالت ؟!

شاهد الفنانه تقول عن مصر تعبني سلوكها

 

ثم قالت ان سيدة الغناء العربي ام كلثوم

 

 

لم نناقش المهرجان إنما ناقشنا كيف ظهرت علي شاشة قناة طيبة في برنامج ليس له اية علاقة بالفنانين وحتي ان كان له علاقة فلابد ان يكتشف المواهب في الإقليم أو يظهر الأصوات الجميلة والرائعة المنتشرة هناك لا أن يقوم باستضافة من يستحق ، لا ان يستضيف ممثلة اجنبية تتحدث عن مصر بالشكل الغير لائق وتتحدث عن سيدة الغناء العربي بأسلوب غير لائق وايضا تتحدث عن نيللي والفوازير والمذيع يقول لها - انتي فيكي شبة من نيللي -

وليس هذا فقط انما تطرق الحديث الي كوكو و لا نعرف من كوكو وغنت لكوكو وقال لها المذيع سمعينا حتة من كوكو الي اخره.

والغريب ان السيد خالد الشريف رئيس القناة غضب منا واتهمنا باننا نشوة صورته وصورة القناة وبل وصل الامر الي انه قال - حسبنا الله ونعم الوكيل - ونحن نساله فقط هل الفنانة التي قلنا عليها نجمة اغراء فقط من الصور المنشورة عندها ولن اعيد نشرها مرة اخري لم تظهر علي قناتك ؟

هل لم تظهر في برنامج شارع الجنوب ؟ هل قمت بإجراء لقاءات معها خارج الاستديو مثلا وقلنا نحن ان اللقاء داخل الاستديو ؟ هل برنامج شارع الجنوب ملائم للفنانة التي ظهرت لديك ؟

كل هذا والمزيد مثبت بالحلقات وبالصور وغيرها لم نقم بفبركة موضوع أو نهاجم القناة أو نصفها بما ليس بها إنما عرضنا الموضوع وقلنا كفي لكن التصريح الخاص بك للزملاء في الدستور ونحن نثق بهم وهو ماجعلنا نعيد فتح الموضوع ونعيد مشاهدة الحلقة التي قلت أنت انه لايوجد بها مايخل بأي شئ و أنك فخور بالقناة وهو حقك تماما لكننا نرغب ان نسمع صوت السيدة نائلة فاروق رئيسة قطاع الاقاليم الصامتة التي لم تتحرك ولم تطلب الحلقة لتقول لنا هل هي فعلا مناسبة لقناة طيبة هل فعلا الفنانة التي قالت ماقالته في ستديو القناة يأتي في إطار تغطية القناة للمهرجان الغريب المطلق عليه مهرجان مسرح الاطفال ؟

نحن نعمل من اجل ان يكون ماسبيرو له مكانة ولايحركنا احد ونحن علي استعداد لتلقي اي رد من اي فرد للنشره وكل الاحترام والتقدير لجميع اهالي الصعيد الكرام


اصدقاؤك يفضلون