تلفزيون وفضائيات > بالصور .. قناة طيبة تثير غضب الصعايدة و تستضيف نجمة الإغراء اللبنانية

كتب اشرف سلام
18 نوفمبر 2017 4:19 م
-

بالصور .. قناة طيبة تثير غضب الصعايدة و  تستضيف نجمة الإغراء اللبنانية

في عام ١٩٩٦ ظهرت القناة الثامنة المصرية ضمن مجموعة القنوات الإقليمية التابعة لإتحاد التليفزيون قبل أن يتغير مسماهما إلى قناة طيبة و الهيئة الوطنية للإعلام . 

وقناة طيبة تغطي محافظات جنوب الصعيد " سوهاج وقنا و أسوان و البحر الأحمر و الوادي الجديد " و من المفترض أنها تحافظ علي العادات و التقاليد و الثقافة الصعيدية . 

ولكن يبدو ان برنامج شارع الجنوب الذي تبثه قناة طيبة قد إخترق تلك العادات و التقاليد .

فعلى ضفاف النيل بأسوان أقيم مهرجان طيبة الدولي للفنون التقليدية و مسرح الطفل و ضمن مجموعة من الفنانين اللبنانيين تم دعوة نجمة الإغراء اللبنانية " ريما ديب " . 

وعلي اثر تلك الدعوة تم إستضافتها في برنامج شارع الجنوب ، و إن كانت إستضافتها دون معرفة أي نوع من الفن تقدمه فتلك مصيبة ، و إن كانوا علي  علم فتلك مصيبة أكبر .

و لمن لايعلم ريما ديب هي موديل لبنانية وجدت ان الطريق الأسهل للشهرة هو تقديم الإثارة و لا استطيع تسمية الفيديوهات التي تقوم نشرها بالفن فهي نوع من الإنحطاط و الصور الفاضحة . 

وظهر أن خالد النوبي مقدم برنامج شارع الجنوب يعرف جيدا من هي ريما ديب فقال لها في بداية الحلقة : " قدمتي نوعا من الفن يتناسب مع مظهرك و شكلك " و أسأل القائمين علي القناة هل هذا ما تقدموه لأهل الصعيد ؟ و هل هذا يليق بقناة بقناة تتبع تليفزيون الدولة ؟ و هل هذا نوع من طمس الثقافة و التقاليد الصعيدية المصرية ؟


اصدقاؤك يفضلون