ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

البدري : سنقاتل من أجل اللقب التاسع

- كتب   -  
البدري : سنقاتل من أجل اللقب التاسع
البدري : سنقاتل من أجل اللقب التاسع

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق سيقاتل في مباراته أمام الوداد بإياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل؛ من أجل الفوز باللقب التاسع وإسعاد الجماهير التي تساند الفريق بكل قوة وفي أي وقت وكل مكان.

وقال البدري في تصريحات أبرزها المركز الإعلامي إن المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة تمكنهم من اللعب تحت أي ضغوطات وفي أي ظروف.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون واستحواذهم التام على الكرة، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية للغاية في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية.

وأشار البدري إلى أن الحضور الجماهيري الكبير في مران يوم الثلاثاء الماضي منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وزاد من دوافعهم ورغبتهم في الفوز باللقب الإفريقي.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مباراة الوداد المقبلة، لكنه على ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وقدرة أي لاعب على الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، لافتا إلى أن ثقته بلا حدود في كل لاعبي الأهلي.

وتمنى البدري أن يكون الأداء التحكيمي على مستوى المباراة، وأن يكون العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية خلال المباراة.

التعليقات