رياضة > نجيلة يخوض انتخابات الزمالك المقبلة

كتب إدارة التحرير
13 سبتمبر 2017 1:38 م
-

نجيلة يخوض انتخابات الزمالك المقبلة

أعلن الكاتب الصحفي بمؤسسة الأهرام بدوي السيد نجيلة، عن قرار ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، في الانتخابات المقرر انعقادها نوفمبر المقبل.
 
وقال نجيلة، في بيان له، إنه يمتلك برنامجا اصلاحيا يشمل حلولا عملية لكافة المشاكل القلعة البيضاء، على مستوى الألعاب الرياضية المختلفة والمباني وحقوق أعضاء الجمعية العمومية.
 
وأضاف الكاتب الصحفي بالأهرام، أنه يعلم احتياجات النادي، بحكم عضويته بالجمعية العمومية وعمله بالوسط الصحفي، مؤكدا على سعيه لفتح خطوط اتصال طيبة مع كل جهات الدولة، لإنجاز المشروعات المتعطلة مثل انشاء فرع النادى الثانى بمنطقة أكتوبر، والحصول على أرض لإنشاء الفرع السادس بالتجمع الخامس، موضحا أنه يمتلك تصورا لإعادة الألعاب الرياضية بالقلعة البيضاء إلى الصدارة مرة أخرى، من خلال اعتماد المؤسسية كنظام حديدي للإدارة، وتصدر أبناء النادي مرة أخرى لإدارته. 
 
وأكد بدوى السيد نجيلة "أن برنامجه المقرر إعلانه قريبا"  لا يترك مشكلة في النادي على كل المستويات ألا ويطرح لها علاجا فعالا قابلا للتنفيذ في إطار جدول زمني محدد، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من العمل وإنكار الذات، والتعاون مع الجميع، حتى تعود القلعة البيضاء لسابق مجدها على كل المستويات، خاصة فريق الكرة وباقي الألعاب وحتى يجد اعضاء النادى كافة الخدمات التى يطلبونها. كما جاء في بوابة الشباب

اصدقاؤك يفضلون