رياضة > وزير الرياضة: كوبر نجح في الاختبار

كتب إدارة التحرير
6 سبتمبر 2017 5:09 م
-

وزير الرياضة: كوبر نجح في الاختبار

علق خالد عبدالعزيز وزير الرياضة على فوز منتخب مصر على أوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، ونشر عبر صفحته على "فيس بوك" تعليقا مطولا يشرح فيه ما دار في الثلاث جولات الأولى.

وقال عبدالعزيز، إن كوبر نجح في الاختبار حيث عنون ما قاله بـ"اختبار كوبر.. والنجاح"، مشيرا إلى أن المنافس الحقيقي لمنتخب مصر تحول خلال 24 ساعة فقط.

وشرح الوزير أن المباراة كانت صعبة وبها ضغوط نفسية كبيرة على اللاعبين والجهاز والفني بل انعكست على الجماهير التي حبست أنفاسها حتى نهاية المباراة.

وأضاف الوزير: "الحمد لله. حققنا الفوز على المنتخب الأوغندى المنافس الأول لنا وأضفنا 3 نقاط مهمة لرصيدنا أعادت لنا الصدارة وجعلت مرة أخرى التأهل في أيدينا وبأقدام لاعبينا بعون الله دون انتظار نتائج منتخبات أخرى ونجح كوبر في الاختبار رغم عدم روعة الأداء"واستطرد: "إلا أنك حين تطالع جدول المجموعة فهو عبارة عن مجموعة من الأرقام الصماء لا يظهر فيها مستوى لاعب أو جملة تكتيكية ويوضع على رأس القائمة صاحب أعلى رقم في خانة عدد النقاط، تحية واجبة لأكثر من 75 ألف متفرج كانوا على أعلى مستوى من الوطنية والانضباط والسلوك المحترم ولم يطلق أي نوع من المقذوفات النارية أو الحرارية وعلينا أن نبذل أقصى الجهد ونأخذ بجميع الأسباب ونسأل الله التوفيق للفوز بالمباراة القادمة يوم 8 أكتوبر القادم بإذن الله أمام الكونغو في استاد الجيش المصرى ببرج العرب، ثم نفكر بعد ذلك في الخطوة التالية".وأنهى تعليقه قائلا: "مع كل التمنيات والدعاء أن تكون هذه المباراة هي المؤهلة للمونديال بعون الله . مبروك يا شباب ... وتحيا مصر".


اصدقاؤك يفضلون