ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وزير الرياضة: كوبر نجح في الاختبار

- كتب   -  
وزير الرياضة: كوبر نجح في الاختبار
وزير الرياضة: كوبر نجح في الاختبار

علق خالد عبدالعزيز وزير الرياضة على فوز منتخب مصر على أوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، ونشر عبر صفحته على "فيس بوك" تعليقا مطولا يشرح فيه ما دار في الثلاث جولات الأولى.

وقال عبدالعزيز، إن كوبر نجح في الاختبار حيث عنون ما قاله بـ"اختبار كوبر.. والنجاح"، مشيرا إلى أن المنافس الحقيقي لمنتخب مصر تحول خلال 24 ساعة فقط.

وشرح الوزير أن المباراة كانت صعبة وبها ضغوط نفسية كبيرة على اللاعبين والجهاز والفني بل انعكست على الجماهير التي حبست أنفاسها حتى نهاية المباراة.

وأضاف الوزير: "الحمد لله. حققنا الفوز على المنتخب الأوغندى المنافس الأول لنا وأضفنا 3 نقاط مهمة لرصيدنا أعادت لنا الصدارة وجعلت مرة أخرى التأهل في أيدينا وبأقدام لاعبينا بعون الله دون انتظار نتائج منتخبات أخرى ونجح كوبر في الاختبار رغم عدم روعة الأداء"واستطرد: "إلا أنك حين تطالع جدول المجموعة فهو عبارة عن مجموعة من الأرقام الصماء لا يظهر فيها مستوى لاعب أو جملة تكتيكية ويوضع على رأس القائمة صاحب أعلى رقم في خانة عدد النقاط، تحية واجبة لأكثر من 75 ألف متفرج كانوا على أعلى مستوى من الوطنية والانضباط والسلوك المحترم ولم يطلق أي نوع من المقذوفات النارية أو الحرارية وعلينا أن نبذل أقصى الجهد ونأخذ بجميع الأسباب ونسأل الله التوفيق للفوز بالمباراة القادمة يوم 8 أكتوبر القادم بإذن الله أمام الكونغو في استاد الجيش المصرى ببرج العرب، ثم نفكر بعد ذلك في الخطوة التالية".وأنهى تعليقه قائلا: "مع كل التمنيات والدعاء أن تكون هذه المباراة هي المؤهلة للمونديال بعون الله . مبروك يا شباب ... وتحيا مصر".

التعليقات