ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

تعرف كيف سيلعب كوبر مباراة اوغندا

- كتب   -  
تعرف كيف سيلعب كوبر مباراة اوغندا
تعرف كيف سيلعب كوبر مباراة اوغندا

تعديل طريقة اللعب لتصبح «4-1-4-1» بدلاً من «4-2-3-1».. «الشناوى» تحت الطلب فى حالة عدم جاهزية «الحضرى».. و«كهربا» بين تعديل مركزه والجلوس احتياطياً.. والإعلان عن التشكيل بعد المحاضرة

 

شهد معسكر المنتخب الوطنى، خلال الساعات الماضية، عدم استقرار «كوبر»، المدير الفنى، على التشكيل النهائى لمباراة اليوم حيث يوجد أكثر من سيناريو فى تفكير المدير الفنى منها رغبة الأرجنتينى فى الدفع بعمرو جمال فى مركز رأس الحربة، مع دراسة الدفع برمضان صبحى بدلاً من محمود حسن تريزيجيه، وذلك بجانب الثنائى عبدالله السعيد ومحمد صلاح، مع إشراك أحمد فتحى فى منتصف الملعب بجانب محمد الننى، على أن يلعب أحمد المحمدى كظهير أيمن، مع استمرار باقى التشكيل كما هو، حيث يلعب محمد عبدالشافى فى مركز الظهير الأيسر، وأحمد المحمدى فى الناحية اليمنى، وأحمد حجازى ورامى ربيعة فى قلب الدفاع.

وظهر فى التدريب الأخير للفراعنة عودة محمود عبدالمنعم (كهربا)، لمركزه كجناح أيسر، بدلاً من الاعتماد عليه فى مركز رأس الحربة، فى الوقت الذى خاض فيه الثنائى عمرو جمال وأحمد حسن كوكا، تدريبات قوية، واستقر كوبر على أنه فى حالة عدم جاهزية عصام الحضرى حارس المرمى، بنسبة 100%، فسيتم الدفع بأحمد الشناوى كحارس للفراعنة اليوم لا سيما أن الأخير كان البديل للحضرى حال مغادرة الثانى الملعب فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى كمبالا الخميس الماضى للإصابة.

ويفكر كوبر، فى سيناريو آخر لخوض مباراة أوغندا به، على أن يدفع بعصام الحضرى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ورامى ربيعة فى الدفاع وأحمد فتحى فى الجبهة اليسرى وأحمد المحمدى فى الجبهة اليمنى، ومحمد الننى وعبدالله السعيد محورى ارتكاز وأمامهما محمد صلاح وتريزيجيه وصالح جمعه أو«كهربا»، وعمرو جمال فى مركز المهاجم الصريح، ليتم تعديل طريقة اللعب بشكل جزئى لتصبح 4-1-4-1 بدلاً من 4-2-3-1.

وهناك تفكير آخر، بحثه كوبر مع مساعديه، إلا أنه لم يستقر بشكل نهائى على تنفيذه، وتتمثل فى بحثه للدفع بنفس العناصر التى خاضت مباراة الذهاب مع الدفع بعمرو جمال بدلاً من كهربا، على أن يضم التشكيل عصام الحضرى وأحمد فتحى ورامى ربيعه وأحمد حجازى ومحمد عبدالشافى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه وعمرو جمال.

وقاد هيكتور كوبر، المدير الفنى الأرجنتينى، مران المنتخب الذى استمر أمس لمدة ساعة ونصف الساعة، وقسم كوبر المنتخب لمجموعتين، الأولى التى شاركت فى لقاء أوغندا الذى انتهى بالخسارة 1-0، والثانية التى لم تشارك فى المباراة، وأدى رباعى حراسة المرمى عصام الحضرى وأحمد الشناوى وشريف إكرامى ومحمد عواد تدريباً قوياً.

ورفض «كوبر» الإعلان عن تشكيل الفريق الذى سيواجه أوغندا على أن يتم الكشف عنه اليوم خلال المحاضرة الفنية، حيث فضل جهاز المنتخب الإعلان عن التشكيل قبل التوجه لملعب المباراة بأربع ساعات من أجل زيادة التركيز لدى جميع اللاعبين داخل المعسكر خلال الساعات الماضية، خاصة أنه فى حالة الكشف عن التشكيل سيتسبب فى حالة من عدم التركيز للاعبين المستبعدين من التشكيل الأساسى.

التعليقات