ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

دوام الحال من المحال.. 3 مذيعين عادوا إلى الظل بعد نجومية طاغية

- كتب   -  

مذيع التليفزيون مثله مثل لاعب الكرة.. الأيام لديه لا تستقر على حال، ونجوميته معرضة للزوال في أي وقت، وفي الفترة الأخيرة كم من أسماء لامعة في عالم تقديم البرامج توارت فجأة وعادت إلى الظل بعد أن حققت شعبية جارفة، لعل آخر هذه الأسماء هي المذيعة منى الشرقاوي أشهر مذيعات التليفزيون المصري في السنوات الأخيرة.

"منى" كانت لها تجربة أخيرة عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر" من خلال البرنامج الشهير "نعم أنا مشهور" والذي استضافت خلاله نخبة من ألمع النجوم على رأسهم نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

البرنامج الذي بلغت تكلفة إنتاجه أرقامًا ضخمة لم يحقق النجاح المنتظر منه، بل إن مذيعة "البيت بيتك" السابقة تعرضت لسلسلة انتقادات واسعة في أكثر من حلقة بسبب ما اعتبره البعض سوءًا في الأداء وطريقة الحوار.

"منى" لا تزال مختفية منذ ذلك الحين، ومتغيبة عن الشاشة الصغيرة، بعد أن كانت واحدة من ألمع مذيعات ماسبيرو، وواحدة ممن شاركن في صنع مجد برنامج "البيت بيتك" في نسخته الأولى مع العملاق محمود سعد، والمخضرمين، خيري رمضان، وتامر أمين.



طوني خليفة
الإعلامي اللبناني طوني خليفة واحد من الأسماء التي اختفت عن ساحة الإعلام المصري أيضًا، بعد سلسلة نجاحات كبيرة عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" استمرت لنحو سبع سنوات.

"طوني" قدم عدة برامج عبر المحطة المملوكة للخبير الإعلاني الشهير طارق نور، حققت شعبية طاغية لعل أشهرها "أسرار من تحت الكوبري" و"بدون مكياج" وغيرها.

انتقل بعدها "طوني" إلى صفوف "سي بي سي" وقدم برنامج "حصلت قبل كده" لكن البرنامج لم يحقق أي نجاح يذكر، واكتفت القناة بنسخة واحدة منه، وبعدها اختفى المذيع اللبناني عن الساحة المصرية وعاد إلى شاشة قناة "الجديد" اللبنانية.

بثينة كامل
الإعلامية الكبيرة بثينة كامل أشهر مذيعات التليفزيون المصري مقدمة البرنامج الشهير عبر شاشته لسنوات "اعترافات ليلية" تراجعت أسهمها أيضًا بشكل حاد بعد تجربتها الأخيرة في قناة "العاصمة".

تجربة المرشحة السابقة لرئاسة الجمهورية بين جدران القناة التي كان يمتلكها سعيد حساسين لم تستمر طويلًا وفشلت "بثينة" في إعادة استنساخ برنامجها الشهير مرة أخرى من خلال برنامج أسمته هذه المرة "اعترافات مع بثينة".

غادرت "بثينة" جدران "العاصمة" سريعًا في تجربة لم تستمر لبضع شهور، وعادت إلى تقديم نشرات الأخبار مرة أخرى على شاشة "ماسبيرو".



التعليقات