ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

ننفرد بنشر نتائج أول إجتماع للجنة المقترحات و الرصد بالهيئة الوطنية للإعلام

- كتب   -  
ننفرد بنشر نتائج أول إجتماع للجنة المقترحات و الرصد بالهيئة الوطنية للإعلام
ننفرد بنشر نتائج أول إجتماع للجنة المقترحات و الرصد بالهيئة الوطنية للإعلام

أصرت لجنة المقترحات و الرصد و حقوق الجمهور التابعة للهيئة الوطنية للإعلام علي الإنعقاد عقب قرار تشكيلها بيوم واحد ، و قد ناقشت اللجنة عدداً من المقترحات التي وصلت إليها عبر الإيميل الخاص بها أو عبر الواتساب و منها مقترحات للأساتذة : عبد الناصر البنا و خالد السبكي و محمود يوسف و خالد سالم و سيد بغدادي و غيرهم .

و تم وضع الخطوط العريضة لآلية عمل اللجنة في الإجتماع الأول و إستقرت اللجنة علي عدد من النقاط الهامة و هي :

* ترشيح الأستاذ أحمد عبد العليم مقرراً للجنة المقترحات و الرصد و ذلك لتنظيم العمل الداخلي باللجنة و تلقي المقترحات و تصنيفها و مناقشتها و متابعة تنفيذها .

*التأكيد علي عدم الإستغناء عن أي من العاملين بالهيئة و علي وجود لإستخدام كافة الإمكانات المتاحة للنهوض بالهيئة الوطنية للإعلام .

* تفعيل دور التفتيش المالي و الإداري لكل قطاعات الهيئة .

* حل مشاكل الرعاية الطبية و تفعيل نظام الإشراف الطبي .

* رفع قيمة خصم الرعاية الطبية لتصبح ٣٪ بدلاً من ٢٪ .

* تكليف الأستاذ عمرو عابدين لبحث المقترحات الخاصة بإحياء الدراما بماسبيرو .

* التأكيد علي ضرورة تلقي الإدارة المركزية للمجالس و اللجان لكافة المقترحات المقدمة من العاملين .

* وضع آليات لتلقي إقتراحات تطوير العمل مع إتاحة تفعيل تلك المقترحات بعد دراستها لتحقيق طفرة سريعة لتحسين جودة المحتوى الإعلامي .

و قد أكد الأستاذ شكري أبو عميرة رئيس لجنة المقترحات و الرصد و حقوق الجمهور علي تلقي اللجنة للعديد من المقترحات لتطوير الرعاية الطبية و الهندسة الإذاعية و النهوض بقطاع الدراما و تحديث أنماط و أشكال البرامج الجديدة و الحالية و تفعيل التعاون بين القنوات الإقليمية و الموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام و الإستفادة من مراسلي القنوات في إمداد الموقع برسائل يومية من المحافظات .

كما أشار أبو عميرة إلى أن عمل اللجنة سوف يمتد أيضاً لرصد جودة المحتوى الإعلامي علي القنوات التليفزيونية و المحطات الإذاعية المملوكة للهيئة و ذلك للوصول لأعلى درجات الجودة المهنية الممكنة مع تفعيل دور مكاتب خدمة الجمهور .

و قد كشف الأستاذ أحمد السباعي عن بدء العد التنازلي لإطلاق الموقع الإليكتروني الموحد للقطاعات التابعة للهيئة الوطنية للإعلام www.maspero.eg و الذي يمثل نقل حقيقية لدخول إعلام الدولة بخدمات عصرية إلى الشبكة العنقودية بشكل ممنهج بهدف الوصول بالبث الإذاعي و التليفزيوني لجميع دول العمل بطريقة ميسرة .

كما شدد الأستاذ خالد فتح الله علي عدم صلاحية موقع معهد الإذاعة و التليفزيون و حاجته إلى الترميم مطالباً بتغيير مكلن المعهد و تطويره و تجهيزه بأحدث الأجهزة و الإمكانيات الحديثة كي يتواكب مع التطور الحالي في مجال الإعلام مشيراً إلى وجود عدة أماكن داخل الهيئة الوطنية للإعلام تصلح لإستيعاب معهد الإذاعة و التليفزيون .

و إتفق أعضاء اللجنة علي موعد الإجتماع المقبل يوم الثلاثاء في الثاني عشر من الشهر المقبل .

يذكر أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قد أصدر قراراً في الشهر الحالي بتشكيل لجنة المقترحات و الرصد و حقوق الجمهور برئاسة الأستاذ شكري أبو عميرة و بعضوية أحمد عبد العليم و طارق سعده و خالد فتح الله و عمرو عابدين و دلال فرج و أحمد السباعي و أسامة محمد غريب و أيمن سليمان .

التعليقات