ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

زوج يرد على زوجته بقائمة أسعار لخدماته: "ليلة الخميس بـ200 جنيه"

- كتب   -  
زوج يرد على زوجته بقائمة أسعار لخدماته: "ليلة الخميس بـ200 جنيه"
زوج يرد على زوجته بقائمة أسعار لخدماته: "ليلة الخميس بـ200 جنيه"

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لقائمة أسعار خاصة بالواجبات المنزلية نشرها زوج يُدعى "محمود"، ردا على شريكته "شيماء" التي نشرت قائمة له من قبل.

وحدد الزوج الأسعار لتبدأ من 5 جنيهات مقابل شراء الخبز والحليب وتغيير زجاجة المياه واللمبة وإلقاء القمامة، لترتفع إلى 20 جنيها مع شراء "بامبرز" أو السؤال عن شيء يشتهي تناوله أو الذهاب إلى أي مكان، و30 جنيها عند الخروج إلى السوق أو اللعب مع الأولاد، و50 جنيها عند تسديد فاتورة الإنترنت أو التنزه سويا، وتصل إلى 200 جنيه كحد أقصى للأسعار عند ممارسة العلاقة الزوجية في نهاية الأسبوع واصفها بـ"ليلة الخميس".

ورفض "محمود" تقسيم تنظيف الصحون بينه وزوجته، كما طلبت هي من قبل، وختم خطابه بتوقيعه وإضافة 14% ضريبة، "كده الواجب اترد وزيادة".

التعليقات