المشاهير والنجوم > بعد مايوه نيللى كريم.. غادة عادل بـ"السيجارة" مع زوجها في ميلانو

كتب إدارة التحرير
13 أغسطس 2017 2:46 م
-

يحرص الفنانون دائماً على مشاركة جمهورهم بنشر صور من حياتهم الشخصية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبهذا الشكل يتقربون منهم، وفي بعض الأحيان يشاركون الجمهور بصور تجلب لهم العديد من الانتقادات.

وفي الأيام الماضية تعرضت النجمة نيللي كريم لكثير من الانتقادات بسبب نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بالمايوه، وتعرضت لكثير من الهجوم والانتقادات، ويبدو أن نيللي كريم تلقت بعض الانتقادات على هذه الصورة، حيث إنه لم يسبق لها أن نشرت صورا مماثلة لها، لذا ردت بطريقة ساخرة على هذه التعليقات عبر صفحتها بـ"فيس بوك"، وكتبت: "ما فهمته أن كل من يرتدي المايوة على البحر سيكون مصيره جهنم".

وفى الإطار نفسه، أثارت النجمة غادة عادل الجدل على السوشيال ميديا بسبب صورة قام زوجها المخرج مجدي الهوارى بنشرها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، في ميلانو لقضاء أجازة صيفية مع أولادهم، وتعرّضت غادة عادل لانتقادات كثيرة، وظهرت غادة فى الصورة مع زوجها وهى تشرب سيجارة كانت تمسكها فى يدها.

وجاء لغادة وزوجها كثير من التعليقات، منها أنهما يظهران في الصورة وكأنهما يقدمان إعلانا ترويجيا للسجائر، فيما فوجئ بعض من جمهور غادة بأنها تشرب سجائر، وطالبوها بأن تبتعد عنها حتى لا تؤثر على صحتها وجمالها.

يشار إلى أن غادة عادل شاكرت في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، مع الزعيم عادل إمام والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، كما يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "هروب اضطراري" مع النجم احمد السقا والذي حقق أعلى الإيرادات في السينما .حسب ماجاء في اليوم السابع

cigarettes-930x700
 
hkhkhkhk
 
dsdgg
THMR58

اصدقاؤك يفضلون