ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أعلامية كبيرة "مرمية في المستشفى": "هي دي النهاية يا ناس؟

- كتب   -  
أعلامية كبيرة "مرمية في المستشفى": "هي دي النهاية يا ناس؟
أعلامية كبيرة "مرمية في المستشفى": "هي دي النهاية يا ناس؟

تعيش الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل العطافي، بين ألم المرض ووجيعة التجاهل، بعد سنوات من العطاء في المجال الإذاعي، شهدت خلالها الكثير من النجاحات داخل مصر وخارجها، حتى وصلت إلى منصب نائب رئيس الإذاعة المصرية.

الإذاعية القديرة بدأت مسيرتها العملية من إذاعة الشرق الأوسط، إذ كانت الأولى في امتحاني وزارة الثقافة وإذاعة الشرق الأوسط، وقدمت سهرة أسبوعية للجيش المصري بعنوان "عيون مصر"؛ لتوعية الشعب بما يفعله الجيش لهم وللوطن.

عطاء نبيلة سنبل لم يتوقف حتى خارج مصر، فخلال وجودها في تنزانيا قدمت برنامجا لتعليم اللغة العربية، ما دفع حاكم البلاد إلى توجيه الشكر لها ولمصر؛ لدورها في الحفاظ على دماء وهوية الشعب التنزاني.

وفي نهاية مشوارها في خدمة الوطن، وبدلا من انتظار التكريم، فوجئت نبيلة سنبل بالتجاهل من جانب اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بعدما عاشت سنوات في الظل بمعاش لم يتجاوز 780 جنيها فقط، ليفاقم المرض والإهمال الطبي معانتها، بعد أن أعطتها الرعاية الطبية أدوية خطأ، حد قولها، لترسل استغاثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمساعدتها في تغطية تكاليف العلاج.

وتقول نبيلة: "مبقاش عندي في بيتي حاجة لها أي قيمة علشان أعيش.. معنديش حاجة أبيعها تاني"، مضيفة بلهجة كسرها ألم الحسرة والمرض: "كل العمر ده.. كل الإنجازات والإخلاص.. في الآخر بترمي على سرير في مستشفى، هي دي النهاية يا ناس".

التعليقات