تلفزيون وفضائيات > ازمة في اذاعة إسكندرية بسبب منع السيارات في شيفت الفجر

كتب اشرف سلام
18 يونيو 2017 11:02 م
-

ازمة في اذاعة إسكندرية بسبب منع السيارات في شيفت الفجر

تعاني إذاعة الإسكندرية من نقص الموارد و الإمكانيات ، تلك الإذاعة العريقة التي يرتبط بها المواطن السكندري منذ زمن بعيد ، ففيها تطرح مشاكله و يتم إيجاد الحلول لها ، و فيها أخبار الإسكندرية أولاً بأول .

و لكن يبدوا أن السادة المسؤلين لا يعطون هذه الإذاعة الهامة الإهتمام الكافي و لا يريدون تطويراً حقيقياً لها .

في ختام السهرة و الإرسال من المفترض أن تأتي سيارة الهندسة الإذاعية الخاصة بإذاعة الأسكندرية حتى تقوم بتوصيل العاملين بالإذاعة إلى أماكن إقامتهم .

و في ختام الإرسال لم يجد العاملين سيارة الإذاعة في إنتظارهم و حينما سألوا قيل لهم أن سيارة الهندسة الإذاعية في إذاعة خارجية لنقل إحدى المباريات.

و رد العاملين أنه في ظل الأزمة المالية بإذاعة الأسكندرية أصبحت لا تنقل المباريات و كان الرد عليهم أنها في إذاعة خارجية لصالح إذاعة الشباب و الرياضة .

و حينما أبدوا إمتعاضهم من الأمر قيل لهم أن هذه أوامر من القاهرة و من السيد المسئول عن الإذاعات الإقليمية .

و في إحدى المرات تعطلت سيارة الهندسة الإذاعية الخاصة بإذاعة الأسكندرية و تم إبلاغ المسئولين بذلك و لأن العاملين بإذاعة الشباب و الرياضة كانوا مقيمين في أحد الفنادق التي قامت الإذاعة بحجزها لهم بالإسكندرية كان من السهل أن يقوموا بتنفيذ المباراة .

و بعد ذلك حدثت أزمة بسبب بونات البنزين و حتى يتم حل المشكلة قام المهندس المسئول في إذاعة الإسكندرية بدفع قيمة البنزين من ماله الخاص لصالح إذاعة الشباب و الرياضة .



اصدقاؤك يفضلون