ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أخبار اليوم الحصان الأسود في مزايدة إتحاد الكرة

- كتب   -  
أخبار اليوم الحصان الأسود في مزايدة إتحاد الكرة
أخبار اليوم الحصان الأسود في مزايدة إتحاد الكرة

بعد إنتهاء عقد رعاية حقوق إتحاد الكرة مع شركة برزنتيشن ، قرر إتحاد كرة القدم المصري طرح مزايدة للحصول علي الحقوق التجارية و الإعلانية لإتحاد كرة القدم المصري لمدة خمس سنوات قادمة .

و كانت برزنتيشن قد حصلت سابقاً علي الحقوق للثلاث سنوات الماضية بقيمة ٩٠ مليون جنيه ، و يبدو أن برزنتيشن كانت تطمح للحصول علي العقد الجديد بضعف هذا المبلغ .

و قد أعلن إتحاد الكرة عن طرح كراسة الشروط بقيمة ٥٥٠ ألف جنية و بتأمين قدرة ١٠ مليون جنية .

و كان من الطبيعي و المنطقي دخول برزنتيشن مرة أخرى للحصول علي عقد الرعاية ، و لكن بدأت الترشيحات هنا و هناك لدخول منافسين آخرين لشركة برزنتيشن ، و تم طرح أسماء العديد من الشركات و الوكالات التي سبق لها الحصول علي حقوق مماثلة و علي رأسها وكالة الأهرام للإعلان لتعود إلى الساحة من جديد .

و حتى آخر يوم للحصول علي كراسة الشروط و دفع التأمين المطلوب للدخول في المزاد لم يكون معروفاً المنافسين الحقيقين لبرزنتيشن .

و قال الكثيرون أنه لن يتقدم أحد أمام برزنتيشن و لكن قبل ذلك بأسبوع قال طارق رمضان الناقد الرياضي بالأهرام و رئيس تحرير إيجي ميديا في لقاء تليفزيوني في برنامج من ستة لتسعة على شاشة قناة القاهرة إنتظروا صلاح الدين الفارس الذي سوف يقتحم مزايدة إتحاد الكرة و سيكون منافساً شرساً .

و قد تقدم للمزايدة برزنتيشن و الأهرام و الأخبار الحصان الأسود للمزايدة و التي أدى دخلولها للمزايدة لرفع قيمة عقد الرعاية بشكل كبير ، فمع إنتهاء الجولة الأولى بلغت قيمة عقد الرعاية في الموسم الواحد ٧٣ مليون جنية .

و مع بدأ المزايدة أمس الأربعاء قدمت الأظرف المغلقة لبدأ المزاد بأعلي مبلغ بها ، فقد قدمت الأهرام مظروفا بقيمة ٧٥ مليون جنيه و قدمت برزنتيشن ١٧٠ مليون جنيه و قدم فارس الرهان أخبار اليوم ٣٠٥ مليون جنيه .

و بدأت المزايدة بمبلغ الأخبار ٣٠٥ مليون جنيه و بعد العديد من المزايدات من الأخبار و الأهرام و برزنتيشن وصلت قيمة المزايدة في نهاية الجلسة بتقدم برزنتيشن ب ٣٦٦ مليون جنيه و بفارق مليون تقدمت الأخبار ب ٣٦٥ مليون جنية و تقدمت الأهرام بقيمة ٣٥٩ مليون جنيه للحصول علي عقد الرعاية للخمسة أعوام القادمة .

و يبدو بالفعل بعد أن أخبار اليوم كان الفارس الذي كان سبباً رئيسياً للوصول إلي هذه المبالغ حتى الآن و رفع قيمة عقد رعاية حقوق إتحاد كرة القدم المصري .

وقد قرر المسؤلين في إتحاد الكرة إعادة المزايدة مرة أخرى الأسبوع المقبل بسبب عدم الوصول للحد الأدنى من القيمة التي يريدها إتحاد الكرة و التي تبلغ ٤٥٠ مليون جنيه لمدة خمس سنوات بدايةً من الأسبوع المقبل .

فهل تكمل أخبار اليوم هذا السباق و تكون بالفعل الحصان الأسود و فارس الرهان الذي لم يتوقع أحد مجرد وجوده في هذا المعترك التاريخي الذي سيرفع من قيمة العقود في كرة القدم المصرية ، أم تستمر هيمنة برزنتيشن ؟!

التعليقات