رياضة > كوبر : لا أؤمن بعقدة شمال أفريقيا ولا بديل عن التأهل

كتب اشرف سلام
11 يونيو 2017 1:44 ص
-

كوبر : لا أؤمن بعقدة شمال أفريقيا ولا بديل عن التأهل

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أنه لا يعترف بما يسمى بالعقدة التونسية التي يتحدث عنها المصريين لأن مصر لا تهزم تونس على أرضها كثيراً، ولكنني أعرف مدى حساسية المباريات بين الفريقين مشيراً إلي منتخب مصر قادر على الفوز بأي مباراة .

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة : لا أؤمن تماماً بما يسمي بعقدة الشمال الإفريقي وأعمل علي إعداد اللاعبين من أجل الفوز في كل المباريات الودية والرسمية فقط ولا بديل لنا في كل المباريات عن الفوز لأن المصريين أصبحوا يملكون طموحات كبيرة وهذه الطموحات زادت وارتفعت بعد الوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي خسرها المنتخب المصري أمام الكاميرون .

وتابع : الجماهير المصرية لا تري سوي التأهل لكأس الأمم مهما كان حجم المنافس المواجه لنا والشعب المصري أصبح لا يقبل سوى بالفوز في جميع المباريات وتأكدت من ذلك عند الخسارة أمام الأردن في أحد المباريات الودية ورأيت أحد الصحفيين كان سيضربني في ذلك التوقيت ، رغم أننا قمنا بتجربة عدد كبير من اللاعبين .

وواصل : منتخب تونس ييعد من المنتخبات القوية للغاية وأصبحت تمتلك مدرباً كبيراً والبداية ستكون مميزة لنا في حال تحقيق الفوز على علي المنتخب التونسي وفي وسط جماهيرهم.

وإختتم  كوبر حديثه عن غياب محمود تريزيجيه وقوة صلاح فقال: غياب ترزيجيه بالتأكيد سيكون مؤثراً ولكنني رفضت تعويضه بلاعب آخر في ظل امتلاء القائمة بعدد من النجوم مثل رمضان صبحي، كهربا، صلاح، وردة، المحمدي وغيرهم بالإضافة إلي أننا نملك محمد صلاح والذي أعتبره أهم لاعبي منتخب مصر ودائماً ما يقدم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق في المباريات الهامة، أعلم أن الفريق التونسي سيعمل على إيقافه بأي شكل ولكنني لن أغير طريقتي التي أفوز بها


اصدقاؤك يفضلون