ايجى ميديا

الخميس , 18 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

الحضري يوقع لنادي مصر المقاصة

- كتب   -  
الحضري يوقع لنادي مصر المقاصة
الحضري يوقع لنادي مصر المقاصة

قال حازم الحديدي وكيل الأسطورة المصرية عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر ونادي وادي دجلة إلي نادي مصر المقاصة في صفقة إنتقال حر بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأضاف الحديدي في تصريحات له قبل قليل الحضري وقع منذ فترة لنادي مصر المقاصة بعد إنتهاء تعاقده مع نادي وادي دجلة بنهاية الموسم الحالي وهو ما أتاح له الفرصة للإنتقال للمقاصة بعد مفاوضات طويلة حدثت بين النادي والحارس .

وأكمل وكيل الحضري : الحضري يملك من الخبرات الكبيرة مع الإمكانات الهائلة لنادي المقاصة للتويج ببطولة الدوري الموسم المقبل ويشعر أن ختام حياته مع نادي والفوز بالبطولة هو أمر مهم جداً .

وإختتم وكيل الحارس الدولي : الحضري يعلم أن المقاصة سيلعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل وسيكون هذا الأمر جيد بالنسبة له لإعادة أمجاده السابقة مع النادي الاهلي .

ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الثاني في ترتيب الدوري العام برصيد 63 نقطة خلف النادي الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 75 نقطة .

التعليقات