المشاهير والنجوم > نص مليار جنيها تكلفة13مسلسلا في رمضان فقط

كتب إدارة التحرير
22 مايو 2017 12:31 م
-

نص مليار جنيها تكلفة13مسلسلا في رمضان فقط

رغم الأوضاع الاقتصادية السيئة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصرى نتيجة التعويم، إلا أن هناك عددا من المنتجين «مابيفرقش معاهم»، وأنتجوا عددا كبيرا من المسلسلات الرمضانية، والتي فاقت ميزانيتها نصف مليار و25 مليون جنيهًا.

أحد المنتجين المشاركين في دراما رمضان كشف لـ «فيتو» ميزانية 13 مسلسلا سيعرض في الشهر الكريم، وأعلاهم ميزانية مسلسل النجم عادل أمام، والنجمة غادة عبد الرازق.

وتنشر «فيتو» ميزانية 13 مسلسلا من أصل 30 مسلسلا، من المقرر عرضهم في السباق الرمضانى المقبل.

عادل إمام
تعد ميزانية مسلسل «عفاريت عدلي علام» للنجم الكبير عادل إمام الأضخم في دراما رمضان 2017، ووصلت تكلفة العمل حتى الآن إلى 80 مليون جنيه، وحصل الزعيم على 46 مليونًا منها أجرا له مقابل عمله في المسلسل.

غادة عبد الرازق
واحتلت النجمة غادة عبد الرازق المركز الثانى بمسلسلها «أرض جو» في الأضخم إنتاجيًا، ووصلت ميزانية مسلسلها إلى 60 مليون جنيه، بسبب أعمال الجرافيك الكثيرة، إضافة إلى أنها حصلت منها على 30 مليون أجرا لها.

أحمد السقا
وجاء في المركز الثالث النجم أحمد السقا بمسلسله «الحصان الأسود» حيث وضع المنتج صادق الصباح ميزانية للعمل 55 مليون جنيهًا.

كريم عبد العزيز

ووضعت الشركة المنتجة لمسلسل «الزيبق» للنجم كريم عبد العزيز ميزانية 50 مليون جنيه، شاملة أجور اللبنانيات كارمن لبس، وكارمن بصيبص، اللتين اضطرت الشركة المنتجة أن تدفع أجورهما بالدولار.

يوسف الشريف
أما مسلسل «كفر دلهاب» للنجم يوسف الشريف، فوصلت ميزانية العمل إلى 45 مليون جنيهًا، وحصل يوسف على 40% من الميزانية أجرا له.

مصطفى شعبان

وتخطت ميزانية مسلسل «اللهم إنى صايم» للنجم مصطفى شعبان أكثر من 42 مليون جنيه، وحصل شعبان وماجدة زكى على 70% من الميزانية، أجرا لهما.

أحمد مكى
ووضعت الشركة المنتجة لمسلسل «خلصانة بشياكة» ميزانية من 35 إلى 40 مليون جنيه، بسبب التغييرات التي تحدث في الديكورات من وقت لآخر.

ياسر جلال
ووضع المنتج ريمون مقار ميزانية 40 مليون جنيه لمسلسل «ظل الرئيس» الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، حيث إن مقار يسعى دائمًا لإخراج مسلسلاته للجمهور بطريقة مشرفة، ولا يبخل على إنتاجها، وذلك حسبما أكد مصدر من الجهة الإنتاجية لـ «فيتو».

نيللى كريم

أما النجمة نيللى كريم، فوضع المنتج جمال العدل ميزانية 38 مليون جنيه، لمسلسلها «لأعلى سعر».

أحمد رزق

وتخطت ميزانية مسلسل «ازى الصحة» 25 مليون جنيه، حصل منها الثنائى رزق وآيتن عامر على 70% من الميزانية، أجرا لهما.

عمرو يوسف

وأكدت مصادر من الجهة الإنتاجية لمسلسل عمرو يوسف الجديد «عشم ابليس» أن منتج العمل وضع ميزانية 25 مليون جنيهًا، حصل منها يوسف على 17 مليون أجرا له.

روبى

أما المنتج أحمد السبكى فوضع لمسلسل «رمضان كريم» ميزانية من 20 إلى 25 مليون جنيه، حيث إن السبكى يسعى إلى إنتاج العمل بأقل التكاليف.

والمعروف عن المنتج أحمد السبكى أنه يبذل أقصى جهوده ليقلل من التكلفة الإنتاجية لأعماله الفنية، سواء في السينما أو الدراما، وذلك حسبما أكد بعض الفنانين الذين عملوا معه في الفترة الأخيرة.

أما فيما يتعلق ببرامج رمضان فيتصدر رامز جلال المشهد بلا منازع ببرنامج المقالب الجديد "رامز تحت الأرض" والذي سيعرض على شاشة "mbc مصر"، كما أنه يتصدر أيضا من حيث الميزانية والتي بلغت 40 مليون جنيه تقاضي منها رامز جلال 10 ملايين جنيه أجرا له.


اصدقاؤك يفضلون