ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

الرئيس السيسي : أرفض عبارة كله تمام .. و التركة تقيلة

- كتب   -  
الرئيس السيسي : أرفض عبارة كله تمام .. و التركة تقيلة
الرئيس السيسي : أرفض عبارة كله تمام .. و التركة تقيلة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إنه يرفض عبارة كله تمام خلال التقارير التى تقدم له، مشيرا إلى أن عدم الاعتراف بأن هناك أوجه قصور خداع للناس والنفس.

وأضاف الرئيس خلال حوار صحفي مع رؤساء تحرير الصحف القومية، أن التركة ثقيلة وتتطلب وقتا وجهدا وتحتاج إلى تضحية السيسي: قرار تحرير سعر الصرف توقيته سليم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن نصف تكلفة المشروعات تذهب لأجور نحو 3 ملايين عامل.

وأضاف السيسي أن قرار تحرير سعر الصرف سليم فى توقيته ولم أجد بديلا عن اتخاذه لصالح البلد والشعب، قائلا: ما زلنا فى مرحلة مدتها 4 سنوات لتثبيت الدولة.

السيسي : المصري لا يقبل أن تكون بلده متواضعة أو هشة

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي المواطنين للبحث والسؤال عن منتجات الصوب الزراعية ذات الأسعار الأقل في السوق المصري، كما أوضح الرئيس أن تقييم الأداء والحكم عليه يجب أن يكون من خلال ما أنجز حتى الآن وليس من خلال مستوى الأسعار، قائلا: إن المصري لا يتخلى عن وطنيته ولن يقبل أن تكون بلده دولة متواضعة أو هشّة.

"الرئيس السيسي": إنتاج حقول غاز 2018 يكفي احتياجاتنا والباقي للتصدير ق

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إنه سيتم توفير 2.6 مليار دولار سنويًا مع بدء إنتاج حقول "غرب وشرق الدلتا" و"أتول" و"المرحلة الثانية من حقل ظهر"، مضيفًا أن إنتاج حقول غاز 2018 يكفي الاحتياجات المحلية والباقي للتصدير. فى سياق آخر، قال "الرئيس" إن القوات المسلحة تدرس إقامة احتفالية عالمية فى الذكرى 75 لمعركة العالمين، موضحا أن مدينة العلمين الجديدة، مدينة مليونية سياحية.

السيسي: سأقدم كشف حساب في يناير أو فبراير المقبلين وهذه مصر التى أقدمها لمن تختارونه للرئاسة

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيقدم للشعب في يناير أو فبراير المقبلين، كشف حساب تفصيلي عن مصر، يوم تسلمت الأمانة، وهذه هي مصر التى أقدمها لمن تختارونه للرئاسة.

التعليقات