رياضة > بالصوت أبو ريدة .. ليس لنا علاقة بالمراهنات و لن نرحل عن إتحاد الكرة

كتب اشرف سلام
15 مايو 2017 1:41 م
-

بالصوت أبو ريدة .. ليس لنا علاقة بالمراهنات و لن نرحل عن إتحاد الكرة

صرح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ، وعضو الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لكره القدم في مداخلة تليفونية مع محمد شبانه بأنه لم يتم التطرق لإضافة لاعب محترف اخر لكل نادي في الموسم الجديد .

و أكد هاني أبو ريدة على عدم رحيل مجلس إدارته و أنهم لن يقدمون إستقالتهم و لن يرحلوا إلا بإنتخابات .

و أكمل ابو ريدة أنهينا ملف الإنتخابات ، وبدأنا في التفكير بالموسم القادم ، وكيفية إنهاء الموسم الحالي بدون مشاكل للأندية .

وعن  دور الدولة في إنتخابات الفيفا علق قائلاً ” لا يمكن نسيان دور الدولة في الأنتخابات فهذه المرة مختلفة ، كان يوجد اهتمام عن أي مرة سابقة دخلت بها إنتخابات دولية ، وعن منصب نائب رئيس الاتحاد العربي قال تنازلت عنها لإنشغالي في إنتخابات الإتحاد الدولي وعدم تجهيزي للدعاية الانتخابية ، ورشحت صديقي محمد روراوة لتفرغه لهذا المنصب .

وعلق  أبو ريدة علي ازمة مباراة مصر المقاصة والزمالك قائلاً ” اللوائح والقوانين تطبق علي الكل والأعضاء والاتحاد لا يتدخل في قرارات اللجان في الاتحاد بعد ان اعتبرت لجنة المسابقات الزمالك خاسراً بهدفين لإنسحابه من مباراة مصر المقاصة وخصم 3 نقاط إضافية وغرامة 200 ألف جنيه .

وعن الإتهامات التي وجههت لإتحاد الكرة بالتعاقد مع شركة مراهنات علي مباريات الدوري المصري رد أبو ريدة قائلاً ” ليس لنا علاقة بهذا الأمر من قريب أو من بعيد ، ورغم وجود مكاتب المراهنات في كل دول العالم ، ومعظم الشركات لها مكاتب رسمية  و هو أمر عادي في العالم كله، لكننا ليس لنا اي علاقة بها “.

 


اصدقاؤك يفضلون