طرب > تامر حسنى: كنت بحلم أغنى فى أضواء المدينة

كتب إدارة التحرير
27 أبريل 2017 1:09 م
-

تامر حسنى: كنت بحلم أغنى فى أضواء المدينة

عيد النجم تامر حسنى حفلات أضواء المدينة للنور، الأحد المقبل، فى بورتو السخنة، بعد توقفها لسنوات طويلة، وذلك تحت شعار «عودة ليالى أضواء المدينة مع نجم مصر الأول والوطن العربى»، ومن المتوقع حضور أعداد غفيرة للحفل، الذى سيكون بمثابة دفعة نحو عودة أضواء المدينة بقوتها، مثلما كانت عليها فى الستينات والسبعينات.

وقال تامر حسنى، لـ«الوطن»، إنه لم يتردد فى تلبية نداء التليفزيون، بعد طلب إدارته منه إعادة هذا الحدث لمكانته مرة أخرى فى هذا العصر، مضيفاً أن إحياءه حفلاً فى أضواء المدينة كان حلماً يراوده منذ الصغر، لرغبته فى المشاركة بهذا الحدث الضخم، الذى ساهم بشكل رئيسى وفعال فى اكتشاف كبار نجوم الوطن العربى.

وأضاف: «أشعر بمسئولية كبيرة للغاية إزاء إسناد مهمة إحياء هذا الحدث مجدداً، لأننى لم أتخيل ذات يوم أن إدارة التليفزيون ستطلب منى ما طلبته، ولكن أدعو الله أن أكون على قدر المسئولية، وأن نرى مزيداً من الحفلات خلال الفترة المقبلة».

يذكر أن نادية مبروك، رئيس الإذاعة، وأمل مسعود، نائب الرئيس والمشرفة على حفلات أضواء المدينة، قد زارتا تامر حسنى فى منزله بحضور وليد منصور، منظم الحفلات، واتفقتا معه على كل تفاصيل الحفل وترتيباته.


اصدقاؤك يفضلون