ايجى ميديا

الثلاثاء , 23 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

في نجوم الرياضة ..المشاغب طارق رمضان يوضح حقيقة معاقبة نادي الزمالك

- كتب   -  
في نجوم الرياضة ..المشاغب طارق رمضان يوضح حقيقة معاقبة نادي الزمالك
في نجوم الرياضة ..المشاغب طارق رمضان يوضح حقيقة معاقبة نادي الزمالك

 في حلقة نارية كالعادة من برنامج نجوم الرياضة علي شاشة الفضائية المصرية مع الإعلامي المتميز حاتم حيدر ، فجر الناقد الرياضى المشاغب طارق رمضان عدة حقائق و مفاجآت حول أسباب الخلافات التي حدثت بين إتحاد الكرة المصري و نادي الزمالك بسبب مباراته مع المقاصة التي كان مقرراً لها أمس .

حيث قال المشاغب طارق رمضان أن علاقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإتحاد كرة كانت علي مايرام خصوصاً أن مرتضى منصور كان من المدافعين عنهم بعد صدور حكم بحل مجلس إدارة إتحاد الكرة .

و لكن الخلافات التي حدثت في السابق بين رئيس نادي الزمالك و الشركة الراعية له و لإتحاد الكرة و صاحبة حقوق بث المباريات "برزنتيشن" هي ما كان لها أثر كبير علي تفاقم الأزمة الحالية .

خاصة و أن الشركة طلبت علي لسان أحد المذيعين التابعين لإحدى القنوات التي تقوم برعايتها تغير موعد مباراة الزمالك و المقاصة لأسباب تسويقية . و هو ما وافق عليه إتحاد الكرة دون الإتفاق بشكل واضح مع نادي الزمالك .

كما إستدرك طارق رمضان قائلاً أن الشركة التي أوشك تعاقدها مع نادي الزمالك علي الإنتهاء أرادت الرد علي مرتضى منصور و فرض هذا الموعد عليه رداً من الشركة علي ما حدث في السابق من مشكلات بينها و بين نادي الزمالك متمثلاً في رئيسه مرتضى منصور .

و أضاف المشاغب طارق رمضان بأن إتحاد كرة القدم المصري لن يستطيع تطبيق العقوبات علي نادي الزمالك خاصة بعد حدوث خلافات بين أعضاء مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري حول العقوبات التي ستوقع علي نادي الزمالك.

التعليقات