المشاهير والنجوم > جمهور الهضبة يهاجم صفحة شيرين عبد الوهاب

كتب إدارة التحرير
23 يناير 2017 9:50 ص
-

جمهور الهضبة يهاجم صفحة شيرين عبد الوهاب

هاجم العديد من جمهور الفنان عمرو دياب، الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال التعليق على آخر “بوست” نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المتعلق بتقديم العزاء إلى الفنانة ميريام فارس بعد وفاة والدها.

التعليقات حملت هجوم شديد وسيل من السباب على شيرين بعد أن أثارت غضب الكثيرين من جمهور الهضبة لسخريتها منه خلال فرح الفنان عمرو يوسف، على الفنانة السورية كندة علوش.

داعبت شيرين المتواجدين في الحفل بعد أن عبرت عن غيرتها من إحياء “تامر حسني وحماقي” للفرح ثم عادت لتوضح ما قصدته، لكنها خلال ذلك قامت بالسخرية من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنان عمرو دياب، كما تضمن حديثها لفظا خارجا.

قالت شيرين: ” الطبيعي من أيام أم كلثوم و(عبد الوهاب حافظ) إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات”.

جميع الحضور انفجروا من الضحك، خلال حديثها الذي أكدت من خلاله أنه لا يعني التقليل من تامر وحماقي، مضيفة: “أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين” قاصدة الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

لكن حديث شيرين أحرج عمرو يوسف، مما دفعه لأخذ المايك منها وعلق على كلمتها قائلا “بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ” مما دفع الحاضرين إلى الضحك. ثم قامت شيرين وتامر حسني بغناء اغنية “لو كنت نسيت”.


اصدقاؤك يفضلون