ايجى ميديا

الجمعة , 14 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو

- كتب   -  
نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو
نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو

علم "انفراد" أن مساعد المخرج المتسبب فى حذف ماتريال تراثى من إنتاج قناة نايل لايف التابعة لقطاع القنوات المتخصصة، تم تحويله للتحقيق بشأن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أن هذا الشخص اسمه أحمد يحيى، ويعمل مساعد مخرج بقناة نايل لايف، وقام عن طريق الخطأ بحذف شريط مسجل عليه ماتريال ثلاث حلقات تخص برنامج عن النجم محمد منير من إنتاج قطاع المتخصصة.

وأشارت المصادر أن السبب فى وقوع هذا الخطأ الفادح هو عدم وجود شرائط خام بماسبيرو منذ فترة طويلة، وهو ما يجبر العاملين على التسجيل على الشرائط القديمة.

وعلم "انفراد" أن مسئولى الإعداد والتنفيذ بقطاع المتخصصة سيتم استدعاؤهم للتحقيق بسبب الواقعة، خاصة أنهم المسئولون عن اختيار الشرائط التى تتم إعادة استغلالها للتسجيل عليها، التحقيقات الأولية طبقا لمصادرنا أشارت إلى أن التحقيق فى الواقعة مستمر لحين كشف ملابسات الخطأ ومحاسبة المتسببين به.

يذكر أن ما تم حذفه من ماتريال برنامج منير والذى تم إنتاجه وعرضه منذ عدة سنوات، يصل إلى ٣ حلقات كاملة ضمن البرنامج الذى قدمته شافكى المنيرى مع محمد منير عن حياته بالكامل.

التعليقات