ايجى ميديا

الخميس , 18 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وليد قاسم يكتب - ابوريدة وسيف زاهر والجبلاية الملاكي

- كتب   -  
وليد قاسم يكتب - ابوريدة وسيف زاهر والجبلاية الملاكي
وليد قاسم يكتب - ابوريدة وسيف زاهر والجبلاية الملاكي

"نقلا عن كورابيا

 

يبدو أن كل شيء عندنا أصبح ملاكي × ملاكي".. من يتولى مسئولية مكان يبدأ ولايته بطي صفحة ما يسمى بالجمعية العمومية التي أتت به وانتخبته لخدمتها؟ فلا أندية ولا مشاكل ولا أزمات على أجندة أحد في اتحاد الكرة.. الشغل الشاغل للباشوات بعد امتلاك "الجبلاية" هو كيفية توزيع التورتة بنصيب يشبع الأسد لكل طرف، ولا عزاء للغلابة وأنديتهم التي تصرخ تحت وطأة الانهيار والأزمات المالية الطاحنة وانعدام الإمكانات والقدرات..

 

باشوات الجبلاية، وبرعاية كبيرهم المهندس هاني أبو ريدة، ركزوا في الإعلام أكثر من شئون اتحادهم.. قسموا تورتة الشاشات قبل أن يفكروا لحظة في نادٍ من أنديتهم، خاصة الغلابة منهم..

آخر التقاليع التي يضحكون بها على الناس هي "أكذوبة" الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم.. والجماهير " الطيبة " فرحانة، لأنهم لا يعرفون أن هذه الصفقة كلفت خزينة الاتحاد 30 مليون جنيه كان يحصل عليها نظير بثها فى بي إن سبورت..

نحن لا ندافع عن الـ "بى إن" .. لكننا نسأل.. بما إن الجبلاية تنازلت عن هذا الرقم الكبير الذي كان كافيًا لحل أزمات أندية الغلابة كلها دفعة واحدة.. لماذا تذهب الصفقة لصالح بريزنتيشن؟ ولماذا توزعها بريزنتيشن على قنوات بعينها دون الأخرى، وهى ليست حقها من الأساس؟ صحيح أن الواقع المرير يؤكد أن بريزنتيشن هى الجبلاية، والجبلاية هي بريزنتيشن.. لكن على رجال بريزنتيشن وملاكها أن يدركوا أننا لسنا جميعًا "مغمضين" و"مش شايفين"..

الأدهى من ذلك والأمرّ .. لماذا تمنح بريزنتيشن الحق لقناة أون تي في، دون غيرها، ولسيف زاهر دون سواه، بعمل استوديو تحليلي على مدار أسبوع من فندق إقامة المنتخب، ومن ملعب تدريباته بالإسكندرية.. الإجابة ببساطة لأن سيف زاهر عضو مجلس إدارة الجبلاية، التي هي ملاكى له ولأصدقائه، بقيادة أبو ريدة، الذى هو مالك أساسى لبريزنتيشن..

السؤال الثاني.. هل لو كان سيف زاهر بعيدًا عن الجبلاية، وليس عضوًا بمجلس إدارتها.. هل كان سينعم بكل هذا النعيم وذاك الرخاء الذى يهبط عليه من السماء، رغم كونه إعلاميًا مبتدئًا لم يفلح فى طبع "بصمة" حقيقية حتى الآن مع الناس؟.. ماذا قدم زاهر وما هو تاريخه الإعلامي؟ وما هي القضايا التى ناقشها بحق لصالح بلده ومنظومتها الكروية حتى تأتيه الحصريات من كل مكان وتنهال عليه العطايا بغير حساب؟..

السؤال الثالث للمهندس هاني أبو ريدة.. من سيحاسب على كل هذه المشاريب يا باشمهندس؟ ما يدور داخل الجبلاية في هذا الصدد ينذر بكارثة كبرى.. إنهم يحولون مسار اتحاد كرة صنع ووضع وبنى من أجل خدمة الأندية.. إلى "بزنس مان" لا يهمه سوى أرباح شركة بريزنتيشن التي تجمعها من هنا وهناك، دون أن تفي هي بما عليها من مستحقات، سواءً للاتحاد أو الأندية، وهذا ملف منفرد سأفتحه قريبًا، وله معي روايات وحكايات لا تنتهي..

أعود واسأل.. من سيعوض خزينة الاتحاد بـ30 مليون جنيه مقابل بث مباريات المنتخب على شاشة أون سبورت.. ومن يقف بكل جرأة ليسأل هاني أبو ريدة "من يكون سيف زاهر؟" ومن سيقف بنفس الجرأة ليسأل سيف زاهر "من أنت؟"

التعليقات