ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

المناوي - صور اردوغان سبب مشكلة اعلانات الغد

- كتب   -  
المناوي - صور اردوغان سبب مشكلة اعلانات الغد
المناوي - صور اردوغان سبب مشكلة اعلانات الغد

في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج” قال الإعلامي الكبير عبد اللطيف المناوي إن سوء فهم البعض كان وراء الجدل حول الحملة الإعلانية الجديدة لقناة “الغد” التي تولى رئاستها منذ شهر فبراير 2015.

أشار المناوي، إلى إزالة إعلانين فقط، الأول خاص بالرئيس التركي أردوغان حيث ظهر وهو يجلس على كرسي الخلافة وقد حبس معارضيه في الخلفية والثاني لعلي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية وهو يلتقط سيلفي لنفسه وفي خلفيته الخليج العربي في إشارة للأطماع الإيرانية.

b5afac6f-9289-47ce-b33b-f37aa8027b94إعلانات حملة “الغد” للعام الماضي

أضاف رئيس قناة “الغد”، أن البعض لم يرى باقي أبعاد الصور رغم أن الحملة عنوانها “الصورة بكل الأبعاد” مشددا على أن سياسة القناة واضحة جدا في هذا الصدد وانحيازها معلن للقضايا العربية وضد التدخل في شئون دول الخليج وباقي الدول العربية .

cf116cde-fc3c-4177-8830-d97bf0c78ac2إعلانات حملة “الغد” للعام الماضي

إزالة الإعلانات تمت كما قال المناوي بالتفاهم مع الجهات المعنية وبعد شرح وجهة نظر القناة ويتم حاليا تصميم إعلانات جديدة بدلا من اعلانات أردوغان وخامنئي.

0bcebc42-4320-42c3-8f63-8c9e1b635b6bإعلانات حملة “الغد” للعام الماضي

كانت “الغد” قد أطلقت الحملة نفسها العام الماضي لكن بشخصيات سياسية أخرى لم تثر الجدل وقتها مثل جون كيري ودي ميستورا وبشار الأسد، عكس بعض شخصيات الحملة الجديدة.

b8762701-a735-4386-8032-42cd1e7e1d29نماذج من إعلانات غربية اعتمدت على نفس الأسلوب نماذج من إعلانات غربية اعتمدت على نفس الأسلوبنماذج من إعلانات غربية اعتمدت على نفس الأسلوب

التعليقات