منوعات > مصادر: "برزنتيشن" أصدرت تعليمات بعدم تناول مشاكل اتحاد كرة القدم على "نايل سبورت"

كتب إدارة التحرير
8 أكتوبر 2016 2:45 م
-

مصادر: "برزنتيشن" أصدرت تعليمات بعدم تناول مشاكل اتحاد كرة القدم على "نايل سبورت"

أصدر المسؤولين لشركة "برزنتيشن"، الوكيل الإعلانى لقناة "نايل سبورت"، تعليمات "شفهية" جديدة لجميع العاملين والمذيعين بالقناة، فيما يتعلق بالمحتوى البرامجى لها فى الفترة القادمة.

حيث كشفت مصادر، أن "برزنتيشن" منعت مذيعين القناة فى الفترة القادمة بعدم توجية أى انتقاد للكابتن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكورة، وعدم التركيز على أي مشاكل أو خلافات تصدر من جانب أعضاء مجلس الاتحاد فى الاجتماعات الرسمية بالاتحاد، أو حتى التركيز على المشادات التي تدور فيما بينهم سواء كانت تصريحات صحفية او تليفزيونية.

ومنع أي هجوم أو انتقاء لمستر "كوبر" المدرب العام للمنتخب الوطنى، أو أي سلبيات أو مشاكل تدور داخل المنتخب.

ونفس التعليمات فيما يتعلق بالمهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، بحيث يتم تجنب أي مشاكل أو أزمات تدور داخل وزارة الرياضة أو فى جولات الوزير فى المحافظات المختلفة لتدعيم النظم الرياضية هناك، بالاضافة ألى تجنب الحديث باى شكل غير مناسب عن سير العمل داخل الوزارة ومنع بث اى سلبيات، هذا بالاضافة إلى عدم بث أي أخبار أو معلومات من أي جريدة إلا على لسان مصدر معلوم وليس مجهول.

هذا ومن جانبه وافق حسين زين، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، على التعليمات الجديد من "برزنتيشن" للعاملين فى "نايل سبورت"، وطلب من حمدى السيد، رئيس القناة ضرورة التاكيد على العاملين تنفيذ التعليمات على جميع العاملين بالقناة.


اصدقاؤك يفضلون