منوعات > رأفت الهجان في بداية بث ماسبيرو اف ام

كتب إدارة التحرير
5 أكتوبر 2016 3:07 م
-

رأفت الهجان في بداية بث ماسبيرو اف ام

ينطلق غدا الخميس فى السابعة صباحا أول أيام البث الرسمى للإذاعة الجديدة "ماسبيروFM"  تزامنا مع احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، إن هناك خريطة مميزة تم اختيارها بعناية من مكتبة الإذاعة لتتناسب مع الاحتفالية الغالية.

 

وأضافت رئيس الإذاعة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إذاعة عدد من المسلسلات التى تناولت نصر أكتوبر والتى يتم حاليا إعداد قائمة بها ومنها رأفت الهجان والشمس لما تضحك بطولة زوزو نبيل وعبد الله فرغلى والصفقة بطولة صلاح قابيل ومسلسل ملحمة العبور.

 

كما سيتم إذاعة مجموعة من الأغنيات لكبار المطربين الذين غنوا عن فرحة الشعب المصرى بالنصر ومنهم شادية وعبد الحليم وغيرهم، وكان البث التجريبى انطلق اليوم فى السابعة صباحا، واستمر حتى الـ3 عصرا وكانت صفاء حجازى، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قد وافقت على إطلاق هذه الإذاعة الجديدة ووعدت بتقديم الدعم لها حتى تنجح فى مهمتها وهى إذاعة تراث الإذاعة من الأحاديث والمسلسلات والحوارات والسهرات والحفلات والمواد النادرة التى لا يوجد مثيل لها فى أى مكان آخر.

 

يذكر أن المحطة يتولى الإشراف الفعلى عليها عمرو عبدالحميد نائب رئيس الإذاعة، ويعاونه مخرجا التنفيذ محمد لطفى وتامر شحاتة، وعدد من إذاعيى شبكة التنسيق والمكتبات وإدارة التراث


اصدقاؤك يفضلون