ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

كواليس حوار الرئيس مع الصحف القومية

- كتب   -  
كواليس حوار الرئيس مع الصحف القومية
كواليس حوار الرئيس مع الصحف القومية

كشف الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ياسر رزق كواليس إجراء الحوار الصحفي الثاني للرئيس عبد الفتاح السيسي مع رؤساء تحرير صحف الأهرام والأخبار والجمهورية”، منذ توليه رئاسة الجمهورية.

إعلام دوت أورج يلخص تفاصيل ما جرى في كواليس الحوار كما رواها ياسر رزق فيما يلي

1- 7 ساعات كاملة جمعت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي في حواره، مع رؤساء تحرير الصحف القومية بصالون الطابق الأول من قصر الاتحادية.

2- التقينا بالرئيس في تمام التاسعة والنصف صباحاً.. زميلاي محمد عبد الهادي علام وفهمي عنبة وأنا، بحضور اللواء عباس كامل مدير مكتب رئيس الجمهورية والسفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الرئاسة.

3- كان محدداً للقاء ثلاث ساعات على الأكثر، وكان مقدراً أنها تتسع لتناول كل القضايا في حوار شامل، لكن الحوار امتد، واللقاء طال ٧ ساعات كاملة.

4- لم تتوقف أسئلتنا، وإجابات الرئيس طيلة هذه الساعات، إلا بعض الوقت، ليلتقي المبعوث الياباني ثم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس في صالون آخر، وانتهزنا هذه الفرصة لسرعة إعداد الجزء الأول من هذا الحوار للنشر.

5- لم يبد الرئيس ضيقاً من طول المدة، ولا من أى سؤال، أجاب عن كل استفساراتنا دون تردد أو تحفظ، فكان الحوار ثرياً، صريحاً، مفصلاً.

6- تحدث عن مستقبل مصر بعيون المواطن الذي يريد لبلده أن تجد مكانها أخيراً بين صدارة الأمم، وتحدث عن حاضر مصر بعيون الرئيس المهموم بوطنه والمنشغل بالنهوض بشعبه.

7- تحدثنا مع الرئيس في كل ما كان يعني لنا، في سياسة مصر الخارجية، وعلاقتها الدولية، تناولنا قضية السلام في الشرق الأوسط وتداعياتها، والأزمات العربية وتبعاتها، وعلاقات مصر بأفريقيا والقوى الكبرى في العالم.

8- كان جوهر الحوار عن مصر الداخل.. مصر التحديات.. مصر الأمل.. مصر المستقبل، وأنهيناه بأسئلة عن الإنسان والبطل والرجل الذي اختاره الشعب لمهمة إنقاذ وحماية وبناء، وأجاب عنها كلها دونما أى حرج.

التعليقات