ايجى ميديا

الجمعة , 14 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

أماني ضرغام عن “حلوة يا بلدي”: برعاية القيادات العسكرية

- كتب   -  
أماني ضرغام عن “حلوة يا بلدي”: برعاية القيادات العسكرية
أماني ضرغام عن “حلوة يا بلدي”: برعاية القيادات العسكرية

أماني ضرغام عن “حلوة يا بلدي”: برعاية القيادات العسكرية

 

قالت الكاتبه الصحفية أماني ضرغام في برنامجها “مفروسة قوي” المذاع عبر راديو البرنامج العام، اليوم الأحد، إن  مبادرة “حلوة يا بلدي” تستكمل مسيرة جولاتها التي تقوم بها في أنحاء مصر.

وأشارت “ضرغام” إلى أن هذه الجولات ستكون تحت رعاية بعض القيادات العسكرية مما سيمثل خطوة جديدة لتحفيز المواطنين على عمليات النظافة والمساهمه في تجميل بلادنا، على حد قولها.

وأضافت أن مبادرة “حلوة يا بلدي” يوجد لها صدى جيد في المحافظات، موضحة: “بشوف الولاد في الشوارع بيساعدوا العمال، إضافة إلى التعاون والحب الذي عاد يتجول في الشواع”.

ودعت “ضرغام” خلال برنامجها جموع المواطنين للتضامن مع المبادرة بالإشتراك مع كافة الهيئات المسئولة وجميع المنظمات والمؤسسات البيئية لخلق مصر الجديدة النظيفة. حسب موقع اعلام دوت اورج

التعليقات