ايجى ميديا

الأربعاء , 24 فبراير 2021
بركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدنيتعرف علي قرار حسين زين بخصوص رقمنة الوثاق السرية في ماسبيروالعبساوي يعيد جلال علام للشاشة تعرف علي السببمازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات - عدد المصابين في الفرق بالدوريتغيب الاذاعية تنسيم البدراوي عن القاهرةاون اينصورة- استاد القاهرة الدولى في ابهي صورة

ناجي عباس يسخر من قرار اقالته من دوتشه فيله

- كتب   -  
ناجي عباس يسخر من قرار اقالته من دوتشه فيله
ناجي عباس يسخر من قرار اقالته من دوتشه فيله

إيمان عبد الفتاح عن اعلام دوت اورج
سخر الصحفي “ناجى عباس” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من رد فعل الكثيرين حول قرار إقالته من مؤسسة دويتشه فيله الألمانية قائلًا: “القرار تم اتخاذه بناء على معلومات مغلوطة تتهمني اتهامات باطلة وكأن الصحافة الألمانية ما تعرفش السخرية الصحفية ممن دافعوا عن القتلة”، مشيرًا إلى أن التاريخ الألماني والصحافة الألمانية مليئة بصحفيي السخرية”.

وتابع: “في كل الأحوال الحملة التي تسببت في القرار شارك فيها على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها عدد من النشطاء والصحفيين المصريين والعرب”، مشيرا إلى أن هناك من بين هؤلاء ما وصفهم -بالنص نص واللي ماحدش يعرفله أصل- مؤكدًا أنهم من كل الألوان والتيارات السياسية بداية ممن وصفهم بالإخوان الإرهابيين وحتى أصحاب التمويلات اليسارجية والليبراليين وغيرهم، موضحًا أن لكل هؤلاء أسبابهم ودوافعهم لـ”الزهق والوجع” منه.

وأضاف أنه يعتزم القيام بوقفة أمام القضاء، كي يعرف الفرق بين الحرية والديمقراطية، والاجتراء في ممارسة الحق، مُتابعًا: “باقول للكل اطمنوا دخلت دويتشه فيله صحفي بدماغي وخرجت منها صحفي برضه بدماغي واديني اتعلمت وعرفت ناس أفاضل برضه”.

واستكمل عباس كلامه إلى هؤلاء ممن شاركوا فيما أسماه بـ”الحدوتة”، مضيفًا: “با اطمنهم برضه أنا حا اخرج منها كسبان بغض النظر عن قرار المحكمة هما اللي حولوها لمعركة شخصية وبغض النظر عن أمكان معيشتهم وجنسياتهم أنا قبلت”.

يذكر أن مؤسسة “دويتشه فيله” الألمانية، كانت قد أصدرت اليوم بيانًا أكدت فيه قرارها بإنهاء علاقة الصحفي ناجي عباس – أحد العاملين بها في القسم العربي – على خلفية ما سبق وأن قام بنشره على صفحته الخاصة في “الفيس بوك” بحق الناشطة الحقوقية ماهينور المصري.

كما أشارت إلى أنها قامت مسبقًا بإجراء تحقيق مع عباس بصفته كـ”متعاقد حر” مع المؤسسة، مؤكدة أنها بصدد اتخاذ خطوات قانونية ضده.

وكان عباس قد كتب على صفحته بـ”فيس بوك” منشورًا يطالب فيه بحرق الناشطة ماهينور المصري بـ”مية النار”. قائلًا “مفيش أي طنط في البلد دي أو انكل ابن حلال كده يخطف الست ماهينور ويسقيها ولو ربع لتر مية نار ويدلق الباقي على وشها.. عشان يخدمها ويخدمنا معاها”.

44469

التعليقات