ايجى ميديا

الجمعة , 14 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز

- كتب   -  
7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز
7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إنه لديه مستندات تُثبت أن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، أقام منذ أن تولى منصبه، في جناح خاص بفندق “سميراميس”، برفقة مساعديه، مشيرًا إلى أن الإقامة في الليلة الواحدة في هذا الجناح تبلغ تكلفتها 10 آلاف جنيه مصري.

أشار بكري، خلال برنامجه “حقائق وأسرار” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، إلى أن تكلفة إقامة حنفي في جناحه الخاص خلال عام 2014 فقط بلغت مليون و650 ألف، بينما بلغت تكلفة إقامته لعام 2015 مليوني و400 ألف، أما السبعة أشهر من العام الجاري بلغت تكلفتهم نحو مليون و872 ألف، معلقًا: “وزير التموين قعد في الوزارة 31 شهر بـ7 ملايين جنيه”.

لفت بكري، إلى أن راتب حنفي شهريًا يبلغ 30 ألف جنيه فقط، متسائلًا: “من أين سدد حنفي مبلغ إقامته في فندق سميراميس وراتبه لم يتعد الـ30 ألف فقط؟”.

في السياق ذاته طالب الكاتب الصحفي، الأجهزة الرقابية التأكد من صحة هذه المعلومات، وبحث مصدر أموال وزير التموين، قائلًا: “الأجهزة الرقابية معاها كافة الصلاحيات إنها تقوم بشغلها تشوف لنا بقى وزير التموين جاب الفلوس دي كلها منين!”.

أضاف: “يجوز أنا أكون مخطئ يجوز الفندق اتبرع بالإقامة لوزير التموين، كل شيء وارد المهم الأجهزة تقوم بشغلها والحقيقة تظهر للشعب”، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتابع هذه القضية عن كثب، لرفضه الشديد لقضايا الفساد التي باتت منتشرة بشكل ملحوظ في الدولة، من قِبل المسئولين في الحكومة.

واستنكر ما وصفه بـ”زعم” البعض قربهم من السيسي، ورضائه عما يرتكبونه من أخطاء من شأنها أن تضر بمصلحة الدولة، موضحًا أن: “كل الناس اللي بتطلع تقول إنها قريبه من الرئيس دي بتكذب؛ الرئيس مالوش عزيز، الدولة والشعب عنده أولًا”.

طالب مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، وزير التموين بضرورة الظهور إعلاميًا مثلما أكثر من ظهوره مؤخرًا، على خلفية قضية “فساد القمح”، وذلك لتوضيح مصادر أمواله التي مكنته من الإقامة في ذلك الفندق الضخم، معلقًا: “السيسي بيلم الجنيه علشان مصر، ووزير التموين بيقضي الليلة الواحدة في جناح خاص بـ10 آلاف جنيه!”.

التعليقات