ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز

- كتب   -  
7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز
7 ملايين جنيه تكلفة إقامة وزير بفندق فايف ستارز

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إنه لديه مستندات تُثبت أن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، أقام منذ أن تولى منصبه، في جناح خاص بفندق “سميراميس”، برفقة مساعديه، مشيرًا إلى أن الإقامة في الليلة الواحدة في هذا الجناح تبلغ تكلفتها 10 آلاف جنيه مصري.

أشار بكري، خلال برنامجه “حقائق وأسرار” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، إلى أن تكلفة إقامة حنفي في جناحه الخاص خلال عام 2014 فقط بلغت مليون و650 ألف، بينما بلغت تكلفة إقامته لعام 2015 مليوني و400 ألف، أما السبعة أشهر من العام الجاري بلغت تكلفتهم نحو مليون و872 ألف، معلقًا: “وزير التموين قعد في الوزارة 31 شهر بـ7 ملايين جنيه”.

لفت بكري، إلى أن راتب حنفي شهريًا يبلغ 30 ألف جنيه فقط، متسائلًا: “من أين سدد حنفي مبلغ إقامته في فندق سميراميس وراتبه لم يتعد الـ30 ألف فقط؟”.

في السياق ذاته طالب الكاتب الصحفي، الأجهزة الرقابية التأكد من صحة هذه المعلومات، وبحث مصدر أموال وزير التموين، قائلًا: “الأجهزة الرقابية معاها كافة الصلاحيات إنها تقوم بشغلها تشوف لنا بقى وزير التموين جاب الفلوس دي كلها منين!”.

أضاف: “يجوز أنا أكون مخطئ يجوز الفندق اتبرع بالإقامة لوزير التموين، كل شيء وارد المهم الأجهزة تقوم بشغلها والحقيقة تظهر للشعب”، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتابع هذه القضية عن كثب، لرفضه الشديد لقضايا الفساد التي باتت منتشرة بشكل ملحوظ في الدولة، من قِبل المسئولين في الحكومة.

واستنكر ما وصفه بـ”زعم” البعض قربهم من السيسي، ورضائه عما يرتكبونه من أخطاء من شأنها أن تضر بمصلحة الدولة، موضحًا أن: “كل الناس اللي بتطلع تقول إنها قريبه من الرئيس دي بتكذب؛ الرئيس مالوش عزيز، الدولة والشعب عنده أولًا”.

طالب مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، وزير التموين بضرورة الظهور إعلاميًا مثلما أكثر من ظهوره مؤخرًا، على خلفية قضية “فساد القمح”، وذلك لتوضيح مصادر أمواله التي مكنته من الإقامة في ذلك الفندق الضخم، معلقًا: “السيسي بيلم الجنيه علشان مصر، ووزير التموين بيقضي الليلة الواحدة في جناح خاص بـ10 آلاف جنيه!”.

التعليقات