ايجى ميديا

الجمعة , 14 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

خالد السبكي يطالب رئيسة الاتحاد بماسبيرو باعادة النظر في التنفيش المالي

- كتب   -  
خالد السبكي يطالب رئيسة الاتحاد بماسبيرو باعادة النظر في التنفيش المالي
خالد السبكي يطالب رئيسة الاتحاد بماسبيرو باعادة النظر في التنفيش المالي

وجه المحاسب خالد السبكي مدير عام  بالقطاع الاقتصادي نداااااااء
للسيدة / رئيس مجلس الأمناء رئيس اتحاد الاذاعة و التليفزيون و أعضاء مجلس الأمناء علي صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها .
يرجى التفضل بالموافقة على تعديل الهيكل الوظيفى و الادارى لكل من :-
١- الادارة المركزية للتفتيش المالى و المراجعة الدورية التابع للقطاع الاقتصادى المنوط له مراجعة كافة الشئون المالية و العهد الشخصية و المخازن و اجراءات الشراء لجميع قطاعات اتحاد الاذاعة و التليفزيون .
٢- الادارة المركزية للتفتيش الادارى التابع للأمانة العامة المنوط لها مراقبة ضبط الوقت و الحفاظ على سير و انتظام العمل الادارى لجميع العاملين باتحاد الاذاعة و التليفزيون .
على أن يتم تعديل تبعيتهم الى رئاسة الاتحاد مباشرة بدلا من تبعيتهم الى للقطاعات المشار أليها وذلك بعد فشل بعض قيادات تلك القطاعات فى عرض التقارير الخاصة للمخالفات المالية و الادارية الى السلطة المختصة فى ضوء اللوائح المعمول بها الاتحاد و هو رئيس الاتحاد للتوجيه بتلك المخالفات لرئيس القطاع المخالف اما للرد على تلك المخالفات أو اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها و حيث تورط بعض القيادات فى عدم ابلاغ السلطة المختصة بتلك التقارير كأمانة للعرض أو لجأ بعضهم الى إخفاؤها أو ابلاغ البعض الى رئيس القطاع المخالف مباشرة دون العرض على السلطة المختصة مجاملة أو عمدا أو جهلا ؟؟!! فأننى أتقدم بطلبى هذا لسيادتكم بتعديل الهيكل الادارى لنقل تبعية الادارات السابق الاشارة أليها لتكون تحت قيادة السلطة المختصة للكشف عن الانحرافات المالية و المخالفات الادارية و التقارير المالية الدراسات الاقتصادية للمعاونة فى اتخاذ الاجراءات و القرارات السليمة بما يخص من شأن الاتحاد ... خالد السبكى

التعليقات