ايجى ميديا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
عصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوري

أغرب ملابس مضيفات الطيران في العالم

- كتب   -  
أغرب ملابس مضيفات الطيران في العالم
أغرب ملابس مضيفات الطيران في العالم

4

مضيفات


تتميز مضيفات الطيران بالأناقة والملابس المميزة البسيطة، إلا أن هناك شركات طيران فرضت على مضيفاتها زيًا موحدًا خرج عن تلك القاعدة، ما بين الغريب والمميز والفاضح والزي التقليدي للبلاد، كما أن ملابس المضيفات قديمًا اختلفت عن الآن فهناك مضيفات ارتدين ملابس بألوان كثيرة وصلت لحد البهرجة، وبعضها كان فاضحًا بشكل مبالغ فيه، وبعضها كان غريب الشكل.

ويستعرض «المصري لايت» أبرز طواقم مضيفات الطيران ما بين القديم والجديد

9. مضيفات شركة برانيف الأمريكية

تميز الزي الموحد لمضيفات شركة برانيف الجوية الأمريكية خلال فترة الستينيات وحتى الثمانينيات بشكله المميز والغريب، فقد كان زيًا ملونًا مزركشًا وبألوان مختلفة.

Braniff Flight Attendants from the '60s:

8. مضيفات شركة باسيفيك ساوث ويست الأمريكية

كان الزي الموحد لمضيفات الطيران عبارة عن فستان أو شورت قصير وحذاء بوت.

7. مضيفات لوفتهانزا

ترتدي المضيفات على الخطوط الجوية الألمانية الملابس البافارية التقليدية بالتزامن مع مهرجان أكتوبر في مدينة ميونخ، وهو تقليد تم إحياؤه في عام 2005، والزي التقليدي عبارة عن فستان بألوان شعار لوفتهانزا تجمع بين الأزرق والأصفر.

Lufthansa's tradition of wearing a Bavarian folk costume was introduced in 1957 and revived in 2005

6. مضيفات سكاي مارك

شركة الطيران اليابانية سكاي مارك ترتدي المضيفات فيها ملابس قصيرة، انتقدها اتحاد المضيفين الجويين الياباني لعدم ملائمتها للوظيفة، وهو الأمر الذي عرضهم للتحرش الجنسي، وتصوير الركاب لهم بشكل متكرر، ورفضت الشركة الاتهام باستخدام المضيفات للترويج والدعايا.

Skymark Airlines flight attendants expressed concerns about passengers taking photos up their skirts

5. مضيفات الخطوط الجوية الباكستانية في عام 1960: وكان الزي من أوائل طواقم المضيفات التي تشتمل على الحجاب.

4. مضيفات شركة آلاسكا للخطوط الجوية

3. مضيفات الخطوط الجوية الفيتنامية

عرفت مضيفات الخطوط الجوية الفيتنامية بملابسهن التقليدية المميزة باللون الأحمر منذ عام 1998، وتم تغيير لونه من الأحمر إلى الأصفر واللبني، منذ عام حيث ترتدي مضيفات الدرجة الأولى اللون الأصفر، واللون اللبني للدرجة الاقتصادية.

2. مضيفات طيران سنغافورة

ترتدي مضيفات سنغافورة زي تقليدي عبارة عن فستان طويل منقوش وارتدته المضيفات لأول مرة في عام 1968 في شركة الطيران الماليزية السنغافورية واحتفظت به بعد الانفصال عن ماليزيا، وصممه الفرنسي بيير بالمان، وبالرغم من أناقته إلا أنه من الصعب التحرك به في وقت الطواريء، لأن الملابس الطويلة تعثر حركة المضيفات. ويطلق عليه «كبايا».

Singapore Airlines:

1. الخطوط الجوية التايلاندية

استخدمت أيضًا الخطوط الجوية التايلاندية الملابس التقليدية كملابس للمضيفات بألوان متلفة ومميزة.

Thai Airways Flight Attendant uniform - #cabincrew #airline #carrier #airline #airways #uniform #aviation #stewardess #flying #uniform #design #fashion #thaiairways:

التعليقات