ايجى ميديا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
عصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوري

محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc

- كتب   -  
محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc
محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc

قال الإعلامي محمد هاني رئيس قنوات cbc أن القناة لم تحدد موقفها حتى الآن من عرض الموسم الجديد لبرنامج “ستار أكاديمي” على شاشتها من عدمه حيث ستبدأ المفاوضات بشأنه بعد شهر رمضان مشيراً إلى أن القناة ستناقش عرض شراء حق بث الموسم الجديد ومدى مناسبته مع احتياجاتها خلال الفترة المقبلة والمقابل المادي للبث خاصة وأن أسعار هذه البرامج تختلف من عام لأخر بشكل كبير.

وأضاف هاني في تصريح لـ”إعلام.أورج” أن الإعلامي اللبناني طوني خليفة مستمر على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة لكن لم يتحدد ما إذا كان سيكون هناك موسم جديد لبرنامجه “حصلت قبل كده” أم سيقوم بتقديم برنامج جديد على الشاشة حيث ستتم مناقشته في هذا الأمر قريباً جداً.

وأكد على أن خريطة المذيعين في القناة تشهد استقراراً فلا يوجد مغادرين أو منضمين جدد خلال الفترة الحالية لافتًا إلى أن الخريطة البرامجية مستمرة بشكل طبيعي بعد شهر رمضان.

ولفت هاني إلى أن البرنامج الساخر “أبلة فاهيتا” سيكون له موسم جديد بعد شهر رمضان مباشرة لمدة 13 حلقة حسبما تم الإتفاق مع فريق العمل لافتًا إلى أن الحلقات الجديدة ستعرض خلال النصف الثاني من العام الجاري.

ورد هاني على تصريحات عمرو قيس مدير شركة إبسوس لبحوث المشاهدة حول القنوات المصرية على تقرير نسب المشاهدة الأول عن شهر رمضان بشكل غير شرعي نظراً لعدم تعامل القنوات المصرية مع الشركة بالتأكيد على أن جميع المحطات علمت بالتقرير من الأخبار الإعلامية المنشورة وفوجئت بالنتيجة التي يروها غير صحيحة على الإطلاق.

وأضاف أن غرفة صناعة الإعلام تقوم منذ العام الماضي بخطوات جادة لإنشاء شركة محايدة لاستطلاعات الرأي بحيث تقوم بقياس نسب المشاهدة في الشارع المصري عبر طرق تضمن مصداقية وحيادية الأبحاث التي يتم إجرائها وعدم تسييسها.

وحول الإعلان الأخير عن الدمج بين قنوات النهار وcbc أكد هاني أن الهدف الرئيسي تكوين كيان إعلامي يمكن من خلاله إطلاق قناة منوعات ترفيهية عربية تكون نافذة لمصر على العالم العربي.

التعليقات