ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc

- كتب   -  
محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc
محمد هاني يكشف مصير 3 برامج على cbc

قال الإعلامي محمد هاني رئيس قنوات cbc أن القناة لم تحدد موقفها حتى الآن من عرض الموسم الجديد لبرنامج “ستار أكاديمي” على شاشتها من عدمه حيث ستبدأ المفاوضات بشأنه بعد شهر رمضان مشيراً إلى أن القناة ستناقش عرض شراء حق بث الموسم الجديد ومدى مناسبته مع احتياجاتها خلال الفترة المقبلة والمقابل المادي للبث خاصة وأن أسعار هذه البرامج تختلف من عام لأخر بشكل كبير.

وأضاف هاني في تصريح لـ”إعلام.أورج” أن الإعلامي اللبناني طوني خليفة مستمر على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة لكن لم يتحدد ما إذا كان سيكون هناك موسم جديد لبرنامجه “حصلت قبل كده” أم سيقوم بتقديم برنامج جديد على الشاشة حيث ستتم مناقشته في هذا الأمر قريباً جداً.

وأكد على أن خريطة المذيعين في القناة تشهد استقراراً فلا يوجد مغادرين أو منضمين جدد خلال الفترة الحالية لافتًا إلى أن الخريطة البرامجية مستمرة بشكل طبيعي بعد شهر رمضان.

ولفت هاني إلى أن البرنامج الساخر “أبلة فاهيتا” سيكون له موسم جديد بعد شهر رمضان مباشرة لمدة 13 حلقة حسبما تم الإتفاق مع فريق العمل لافتًا إلى أن الحلقات الجديدة ستعرض خلال النصف الثاني من العام الجاري.

ورد هاني على تصريحات عمرو قيس مدير شركة إبسوس لبحوث المشاهدة حول القنوات المصرية على تقرير نسب المشاهدة الأول عن شهر رمضان بشكل غير شرعي نظراً لعدم تعامل القنوات المصرية مع الشركة بالتأكيد على أن جميع المحطات علمت بالتقرير من الأخبار الإعلامية المنشورة وفوجئت بالنتيجة التي يروها غير صحيحة على الإطلاق.

وأضاف أن غرفة صناعة الإعلام تقوم منذ العام الماضي بخطوات جادة لإنشاء شركة محايدة لاستطلاعات الرأي بحيث تقوم بقياس نسب المشاهدة في الشارع المصري عبر طرق تضمن مصداقية وحيادية الأبحاث التي يتم إجرائها وعدم تسييسها.

وحول الإعلان الأخير عن الدمج بين قنوات النهار وcbc أكد هاني أن الهدف الرئيسي تكوين كيان إعلامي يمكن من خلاله إطلاق قناة منوعات ترفيهية عربية تكون نافذة لمصر على العالم العربي.

التعليقات