ايجى ميديا

الأربعاء , 24 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مشاهد كوميدية من الدوري المصري: طارق يحيي يضرب مساعده ومايوكا كاد أن يسجد

-  
مشاهد كوميدية من الدوري المصري: طارق يحيي يضرب مساعده ومايوكا كاد أن يسجد
مشاهد كوميدية من الدوري المصري: طارق يحيي يضرب مساعده ومايوكا كاد أن يسجد

مشاهد أثارت جدلًا واسعًا بمسابقة الدوري العام للموسم الجاري، تسببت في رسم ابتسامات عريضة على وجوه أنصار وعشاق اللعبة بالبلاد.

ولم تخل مباريات الدوري في الموسم الحالي من المواقف الكوميدية التي نالت سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اندرجت تحت مسمى «مواقف وطرائف الإيجيبشن ليج».

ويرصد «المصري لايت» خلال التقرير التالي أبرز المواقف الطريفة التي شهدتها المسابقة المحلية في مصر.

9. طارق يحيي يضرب مساعده

في مشهد غريب نادر الحدوث بالملاعب المصرية، تعدى طارق يحيي، المدير الفني لفريق طلائع الجيش على مساعده علاء عبدالغني، اعتراضًا على حكم مواجهة لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري، فيمسك يحيي بقميص مساعده ويصفعه بقوة كي يمنعه من الاعتراض على القرارات التحكيمية

 

. معلق النيل يخلع قميصه

قام علاء متولي معلق قناة النيل للرياضة بنزع قميصه والتقط عدة صور بـ«الفانلة الداخلية» أثناء التعليق على إحدى مباريات المسابقة المحلية، اعترضاً منه على الأوضاع السيئة للمعلقين بالتليفزيون المصري.

واجتاحت صور المعلق الرياصي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق البعض ساخراً «الجو حر يا جماعة».. وآخرون علقوا على الأمر: «حرية شحصية».

 

7. مايوكا كاد أن يسجد مع زملائه المسلمين

أراد الدولي الزامبي إيمانويل مايوكا، المحترف في صفوف فريق نادي الزمالك، مشاركة زملاءه بصفوف الفريق عقب الهدف الأول الذي سجله محمود كهربا في شباك طلائع الجيش، فقام بالسجود شكراً لله معهم، قبل أن يتذكر أنه ليس على الديانة الإسلامية فينهض من ركعته سريعاً.

 

6. أوباما يلعب في ساحة شعبية

موقف مثير للغاية تسبب فيه يوسف أوباما، مهاجم فريق نادي الزمالك، المعار هذا الموسم لصفوف الاتحاد السكندري، فمع إضاعة اللاعب ركلة الجزاء التي احتسبت لزعيم الثغر مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فاجىء أوباما الجميع بمغادرة الملعب والنزول لغرف خلع الملابس قبل دقائق قليلة من صافرة النهاية، وكأنه يلعب مباراة بدورة ودية في ساحة شعبية وليس مباراة رسمية بالدوري العام ببلاده.

 

5. سقوط إداري الاتحاد أرضاً

هدف رائع سجله عاشور الأدهم لاعب خط وسط الاتحاد السكندري في شباك طلائع الجيش بإحدى جولات المسابقة المحلية مع الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، وتسود الفرحة الهيسترية للاعبي الفريق الأخضر وجهازهم الفني، ليسقط محمد فتحي المدير الإداري للفريق أرضاً في ظل الفرحة واندفاع اللاعبين في أحضان المدير الفني مختار مختار، لتكون إحدى اللقطات الطريفة التي أثارت ضحك جماهير اللعبة.

 

4. قطة تغطي مصيدة تسلل الحرس

اعتاد فريق حرس الحدود تحت مُسماه القديم «السواحل» في الستينيات اللعب على مصيدة التسلل من أجل إفساد جميع هجمات المنافسين، وعلى ما يبدو أن أحد القطط التي كانت تتابع المباراة أرادت إعادة طريقة اللعب المعتادة للفريق العسكري في السابق، فقامت بالنزول للملعب خلال مواجهته بالمصري، متمركزة خلف خط دفاع الحرس، وكأنها تقوم بتغطية مصيدة التسلل.

 

3. قطة تعوض غياب الجماهير

وتواصل القطط طرائفها مع الدوري المصري، فتُسلط الأضواء على قطة تجلس في مقعد المشجعين وتتابع مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي بالدور الأول للمسابقة، فمع غياب الجماهير عن الحضور بأوامر أمنية، جسدت قطة دور الجمهور بالجلوس مشاهدةً المواجهة.

 

2. لاعب الإسماعيلي يسقط من الحمالة اليدوية

في مشهد كوميدي طريف بالدوري المصري، يسقط محمود متولي، لاعب فريق نادي الإسماعيلي مصاباً على أرضية ملعب مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، فيستدعي حكم المواجهة الجهاز الطبي ورجال الاسعاف من أجل حمله خارج الملعب، ولكن متولي يسقط من الحمالة اليديوية في ظل استهتار حامليه في موقف أثار ضحك الجميع.

 

1. لاعب الإسماعيلي يسقط من الحمالة اليدوية

في مشهد كوميدي طريف بالدوري المصري، يسقط محمود متولي، لاعب فريق نادي الإسماعيلي مصاباً على أرضية ملعب مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، فيستدعي حكم المواجهة الجهاز الطبي ورجال الاسعاف من أجل حمله خارج الملعب، ولكن متولي يسقط من الحمالة اليديوية في ظل استهتار حامليه في موقف أثار ضحك الجميع.

التعليقات